The Incredibles عاد ليربح إيرادات السينما الأميركية بجزئه الثاني

تصدَّر فيلم الرسوم المتحركة الجديد The Incredibles 2 إيرادات السينما في أميركا الشمالية، خلال الأسبوع الجاري، محققاً 180 مليون دولار.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/19 الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/19 الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش

تصدَّر فيلم الرسوم المتحركة الجديد The Incredibles 2 إيرادات السينما في أميركا الشمالية، خلال الأسبوع الجاري، محققاً 180 مليون دولار.

إذ طرح الجزء الثاني من فيلم ديزني الشهير بعد مرور 14 عاماً من عرض جزئه الأول، الذي يحكي قصة عائلة الأبطال الخارقين السريين.

وقد حقَّق الفيلم عالمياً 51 مليوناً و500 ألف دولار، لتكون إجمالي إيراداته 231 مليوناً و500 ألف دولار.

وحسب مجلة Variety، فإن الفيلم أصبح أعلى افتتاحية في تاريخ أفلام الرسوم المتحركة، متفوقاً على فيلم Finding Dory، الذي حمل اللقب منذ عام 2016 بعد تحقيقه 135 مليون دولار.

وقد تراجع فيلم الحركة والمغامرات Ocean's 8 من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع، محققاً إيرادات بلغت 19.5 مليون دولار، حسب موقع CNN الأميركي.

فيما حلَّ الفيلم الكوميدي الجديد Tag في المركز الثالث، بإيرادات بلغت 14.6 مليون دولار، والفيلم من بطولة إيد هيلمز وجيريمي رينر وجيك جونسون وأنابيل واليس وآيلا فيشر، ومن إخراج جيف تومسك.

كما تراجع فيلم الحركة والمغامرات Solo: A Star Wars Story  من المركز الثاني إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، بإيرادات بلغت 9.1 مليون دولار. والفيلم من بطولة ألدن إرينيرك ودونالد جلوفر وإميليا كلارك، ومن إخراج رون هاوارد.

كذلك تراجع فيلم الحركة  Deadpool 2 من المركز الثالث إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغ 8.8 مليون دولار. والفيلم من بطولة ريان رينولدز وجوش برولين ومورينا باكارين وتيري كروز، ومن إخراج ديفيد ليتش.

بينما خرجت أفلام A Wrinkle in Time وUpgrade و Hotel Artemis، من المنافسة، وحلَّ الفيلمان الجديدان Gotti وRace 3 في مراكز متراجعة بالقائمة.

وقد شهد الأسبوع الجاري، طرحَ 5 أعمال سينمائية جديدة في شباك التذاكر الأميركي، بعضها تمكن من إحداث تغييرات في قائمة الإيرادات.

علامات:
تحميل المزيد