غنَّى لها “والله بحبك موت” فاحمرَّت خجلاً.. دينا الشربيني ترافق عمرو دياب في رحلته لروسيا بحضور ابنه

هذه المرة غنَّى الهضبة خصيصاً للشربيني تلك الأغنية التي قيل كثيراً عنها، إنها ألفت للفنانة الشابة مواليد برج الحوت.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/19 الساعة 10:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/19 الساعة 10:43 بتوقيت غرينتش

من جديد، تظهر الممثلة المصرية دينا الشربيني في صورٍ مع المغني عمرو دياب، رغم عدم الإعلان رسمياً من طرفهما عن وجود أي علاقة تجمعهما.

هذه المرة غنَّى الهضبة خصيصاً للشربيني تلك الأغنية التي قيل كثيراً عنها، إنها ألفت للفنانة الشابة مواليد برج الحوت.

إذ تداول رواد الشبكات الاجتماعية فيديو يُظهر دياب يغني أغنية "برج الحوت"، بينما ينظر للشربيني التي كانت تقف أسفل المسرح، أثناء حفله الغنائي الذي أقيم مساء الإثنين 18 يونيو/حزيران 2018، في مدينة سانت بطرسبرغ.

شجع بلدك في #روسيا مع #عمرو_دياب حفلة عمرو دياب في سانت بطرسبرج ، روسيا يوم ١٨ يونيو احتفالاً بوصول المنتخب لكأس العالم…

Gepostet von Amr Diab am Dienstag, 5. Juni 2018

ووجَّه الهضبة كلمات "والله بحبك موت" للشربيني، التي بدا عليها الخجل، ونظرت إلى الأرض لحظتها.

كما انتشر لها فيديو آخر وهي تغني إلى جوار الهضبة أغنية "حبيبي يا نور العين"، بعدما أعطاها الميكروفون.

دينا الشربيني وعمرو دياب بيغنوا مع بعض "حبيبي يا نور العين" 😉

دينا الشربيني وعمرو دياب بيغنوا مع بعض "حبيبي يا نور العين" 😉

Gepostet von ‎سوجراميات‎ am Montag, 18. Juni 2018

وكانت الشربيني قد رافقت دياب أيضاً على متن الطائرة التي أقلَّته إلى روسيا، إذ ظهرت معه في صور التُقطت من أمام الطائرة الخاصة، التي أقلَّت كذلك الموزع الموسيقي نادر حمدي، مع فرقته الموسيقية.

وقد حضر هذا الحفل أيضاً عبدالله ابن عمرو دياب، حيث صعد على المسرح وقدَّمه والده للجمهور، وأكد أن أغنيته الشهيرة "قمرين" كان قد غنَّاها له.

وقد قيل سابقاً إن الطفلين اللذين ظهرا في الأغنية التي أطلقت بالعام 1999 هما توأماه عبدالله وكنزي، اللذان رُزق بهما في الوقت نفسه تقريباً من زوجته زينة عاشور.

نعود لدينا الشربيني، الزفاف اقترب!

كانت مجلة "سيدتي" نشرت مساء الأحد 3 يونيو/حزيران 2018، تفاصيل عن موعد زفاف الهضبة والشربيني، مؤكدةً إقامته بعد عيد الفطر بحوالي ثلاثة أسابيع. المصادر ذاتها التي لم تكشفها المجلة قالت إن العروسين يجهزان حالياً للحفل، حيث يشرفان معاً على الملابس والديكورات، وكذلك قائمة المدعوين.

أما عن المكان المرشح لإقامة الحفل فهو جزيرة "ميكونوس" اليونانية، التي أحيا فيها الهضبة عدداً من حفلات الزفاف خلال الفترة الماضية.

ثم عقب أيام أعلن الهضبة عن حفل غنائي له بالجزيرة، ونشر الفيديو الترويجي الخاص للحفل المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، في 26 يونيو/حزيران 2018.

سبق ذلك بأيام انتشار صورة للشربيني رفقة الهضبة وابنته نور في لندن.

الصورة التي نشرتها نور عمرو دياب مع والدها ودينا الشربيني، خلال تواجدهما في لندن
الصورة التي نشرتها نور عمرو دياب مع والدها ودينا الشربيني، خلال تواجدهما في لندن

إذ اصطحب دياب الشربيني معه خلال رحلته الأخيرة إلى لندن، من أجل حضور حفل تخرج نجليه عبدالله وكنزي من المرحلة الثانوية، لكنها لم تحضر الحفل، واكتفت بالتواجد معه في لندن في عدد من المناسبات.

تجدر الإشارة إلى أن الهضبة كان حضر السحور الذي جمع نجوم مسلسل "مليكة"، برفقة دينا، والذي أُقيم في 11 يونيو/حزيران 2018، وكانت انتشرت صورةٌ تجمعهما مع الممثل مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى، الأمر الذي عزَّز توقعات الزواج القريب.

View this post on Instagram

مبروك للصديقة #دينا_الشربيني تألقها في مسلسلها #مليكه، فبعد ان تحدثت لي بحماسه عنه في مقابلتها التي أجريتها معها بداية #رمضان ، ها هي وأسرة العمل بقيادة النجم #مصطفى_فهمي يحصدون نجاحه.. والتهنئة أيضا من الصديق الغالي #الهضبة #عمرو_دياب الذي لبى دعوة السحور الذي أقيم لأسرة العمل. وفي الصورة الزميلة الإعلامية فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي. بالمناسبة، نفى لي الحبيب #انس_نصري ما نشرته بعض المجلات والمواقع بأن شقيقته غاليتنا #اصاله ستتواجد في عرس عمرو لان من أشاعوا الزواج .. أشاعوا تواجدها وغيرها أيضا. وفعلا استغرب الى متى سيظل الكثير من الناس يراقبون حياة عمرو الخاصة.. #ربيع_هنيدي #rabei_huneidi #you #celebs #media #stars #tent #photooftheday #ramadan #vibes #egypt

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

تحميل المزيد