لماذا منع عمرو يوسف زوجته الممثلة كندة علوش من التحدث باللهجة السورية؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/18 الساعة 10:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/18 الساعة 10:33 بتوقيت غرينتش

حلّ الممثل المصري عمرو يوسف، ضيفاً على برنامج "هنا العاصمة" على قناة cbc، تحدث خلاله عن دوره الذي أداه مؤخراً في مسلسل "طايع" الذي عرض خلال شهر رمضان.

وقال يوسف إنه منع زوجته الممثلة السورية ​كندة علوش​ من التحدث باللهجة السورية في المنزل، كي لا تشوش عليه، ويستمكن من إتقان اللهجة الصعيدية التي كان يتحدث بها في مسلسل "طايع".

وطلب يوسف من زوجته ذلك بعد أن فوجىء بنفسه وهو يقول إحدى الكلمات بالسورية خلال تصوير المسلسل.

وكان يتحدث باللهجة الصعيدية ليس فقط أثناء التصوير، بل عمد إلى التحدث بها في المنزل ومع أصدقائه قبل بدء التصوير من أجل إتقان اللهجة، ما عرّضه للكثير من مواقف الاستهزاء والسخرية.

يذكر أن مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي وسلوى محمد علي.

المسلسل من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

أمينة تعترف لزوجة سراج بحبها لطايع

"أنا بحبه ووسط كل الظروف دي قادرة أشوف #طايع الحقيقي" <3 .. أمينة بتعترف بحبها لطايع

Posted by Amr Youssef on Tuesday, June 12, 2018

وبدأت أحداث المسلسل ببطله وهو في السجن، الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف، حيث يتضح أنه ارتكب جناية لدخول السجن هرباً من أناس يريدون قتله للأخذ بالثأر منه، إذ دخل للسجن برغبته للاختباء منهم، بعد اتهام والده بقتل والد العائلة الأخرى.

ولكن العائلة الأخرى تدفع بأحد أفرادها لدخول السجن لقتل "طايع" هناك، ليضطر في النهاية للموافقة على عرض ضابط السجن والعمل معه للإيقاع بـ "الريس حربي" تاجر الآثار الذي يقوم بدوره عمرو عبد الجليل، في مقابل أن يحميه الضابط ويقبض على من يهددونه بالثأر منه.

 

تحميل المزيد