قبل بدء عرض فيلم “هنا وسرور”، هناك ما أزعج عادل إمام من البرومو وطالب بتغييره!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/18 الساعة 07:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/18 الساعة 07:02 بتوقيت غرينتش

قبل بدء عرض فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي يؤدي بطولته كل من الممثل محمد عادل إمام وياسمين صبري، كان والد محمد، الممثل الكبير عادل إمام يتابع مع ابنه تصوير الفيلم في الفترة الماضية.

وكشفت مصادر لموقع "الفن" اللبناني أن عادل إمام كان منزعجاً من البرومو الأولي للفيلم والذي يظهر فيه ضيف الشرف، الممثل أحمد صلاح السعدني وهو يضرب محمد إمام على وجهه بالقلم.

وقالت المصادر نفسها، إن عادل إمام طلب من ابنه أن يتم إلغاء هذا المشهد من الإعلان الترويجي للعمل.

وهو ما قرر محمد إمام تنفيذه بعد طلب من المخرج، مع العلم أن المشهد لم يتغير داخل الفيلم بالطبع، خصوصاً وأن يأتي في سياق الأحداث الدرامية التي يسردها العمل.

وبدأ عرض فيلم "ليلة هنا وسرور" في أول أيام عيد الفطر.

أما عن قصته، فتتورط "هنا" والتي تقوم بدورها ياسمين صبري، في بعض المشكلات مع إحدى العصابات، فيقرر "سرور" وهو محمد إمام، رجل الأعمال الشاب التدخل لحسم هذه المشكلات لصالح حبيبته، حتى لا تتفاقم الصراعات بينهما.

الفيلم بطولة محمد إمام وياسمين صبري، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج حسين المنياوي.

يعتمد الفيلم على الطابع الكوميدي الممزوج بالأكشن، وهو نفس النمط الذي اعتمد عليه "إمام" في توسيع قاعدته الجماهيرية من خلال فيلم "جحيم في الهند"، الذي أُنتج عام 2016 وطرح في مصر بموسم عيد الفطر أيضاً.

حصل وقتها الفيلم على المرتبة الخامسة كأكثر الأفلام المصرية تحقيقاً للإيرادات، بمبلغ 32 مليوناً و166 ألف جنيه. ويعتمد فيلم "ليلة هنا وسرور" على ذات التوليفة الفنية الموجودة في "حجيم الهند"، سواء طاقم العمل، أو طبيعته.

 

تحميل المزيد