عابد فهد “مسلطناً” في حفل جورج وسوف… وأبو وديع: “جابر بيحكي متلي” – وجديده: أغنية من ألحان زياد برجي!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/18 الساعة 08:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/18 الساعة 08:54 بتوقيت غرينتش

بعد طول انقطاع عن الحفلات، أطلَّ سلطان الطرب جورج وسوف متألقاً على مسرح كازينو لبنان، في حفلةٍ أحياها أول أيام عيد الفطر (من تنظيم شركة Shoot Production) كانت ردّاً واضحاً على كلّ من شكَّك بأنه لم يعد قادراً على الوقوف مدّة طويلة على المسرح.

شهد الحفل حشداً جماهيرياً كبيراً، وحضرته شخصيات إعلامية وسياسية وفنية، وكان لافتاً أن الوسوف لم يستعنْ بالكرسيّ التي كانت موجودة على المسرح، كما كان يفعل في آخر حفلاته؛ بل وقف مؤدّياً بصوته – الذي ما زال يطاوعه – مجموعة من أجمل أغنياته، لمدّةٍ تجاوزت الساعتين، وكان يرتاح قليلاً بين الحين والآخر.

جورج وسوف وعابد فهد #كملت

Posted by Nancy Sabeh on Saturday, June 16, 2018

جمهورٌ سوري واسع حضر خصّيصاً إلى لبنان، من أجل حضور الحفل ومشاهدة الوسوف على المسرح بعد غياب؛ وفي هذا الإطار، لفت حضور الممثل عابد فهد زوجته كلّ الموجودين في الحفل. فقد بدا منسجماً إلى أبعد الحدود و"مسلطناً" معظم الوقت مع أداء "أبو وديع"؛ الذي دعاه إلى المسرح، فصعد عابد وأشاد بالوسوف قائلاً: "فنان كبير، كريم، قلبه طيّب وعطاءاته ما بتخلص، والله يطوّل عمرك يا رب". 

هيك لحظات ما بتعيشا الا مع ابو وديع #عابد_فهد_سلطن_عالوسوف?

Posted by Nancy Sabeh on Sunday, June 17, 2018

وكان البعض ربط بين أداء عابد فهد لشخصية "جابر" في مسلسل "طريق" وشخصية الوسوف في الحقيقة، في إشارةٍ إلى أن فهد حاول تقليد حركات الوسوف في الشخصية. الأمر الذي تحدث عنه "أبو وديع" في إطلالةٍ مع الزميل عمر خدّاج عبر قناة "الجديد" اللبنانية، حين قال: "نعم أخبروني عن خَينا عابد فهد. بس عادي. تقمّص شخصية رآني فيها، ببعض الأماكن، حسبما قال لي"؛ ثم أضاف قائلاً: "بيحكي مثلي، معليش. اللي بيحبّوني، بيحكوا متلي".

و"جابر سلطان" في مسلسل "طريق" هو شخصية نادرة. تاجر لحومٍ سوري، أمّي، صاحب نكتة ولسان لاذع، عفوي بتلقائية طفل، وخريج مدرسة الحياة الزاهد بالتعليم، يفكّ الخط ويتهجّى التكنولوجيا.

أي فريق يشجّع جورج وسوف في المونديال؟

أي فريق يشجّع جورج وسوف في المونديال؟

Posted by AljadeedOnline on Friday, June 15, 2018

يُذكر أخيراً أن جورج وسوف أنهى التحضير لألبومٍ غنائي جديد، من المقرَّر أن يصدر عقب نهاية كأس العالم 2018، تعاون فيه مع الملحن زياد برجي للمرّة الأولى، بالإضافة إلى مجموعة من الملحنين. وبحسب مصادر خاصة، فإن الوسوف – ومن خلال ابنه البكر وديع الذي يدير أعماله – يتعاون في هذا الألبوم مع شركة إنتاجٍ جديدة، بعدما تعاون لسنوات مع روتانا، انتهى عقب مشاكل كان عاتبها الوسوف على عدم تسويتها قبل أزمته الصحية.

تحميل المزيد