حتى لو أغمي على أحد من الجمهور، توم هانكس يجد الحل دائماً.. شاهد ما فعله الممثل الأميركي في مسرحية شكسبير!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/18 الساعة 13:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/18 الساعة 13:11 بتوقيت غرينتش

لا تقلق، دع الأمر لتوم هانكس وسينقذ الموقف عبر جمعه بين شكسبير والارتجال. فوفقاً لتقرير موقع The Orange County Register، كان هانكس منشغلاً بتأدية دوره في مسرحية هنري الرابع في مركز شكسبير بمدينة لوس أنجلوس الأربعاء 13 يونيو/حزيران 2018 عندما سقط أحد الجمهور من الإعياء وأغمي عليه.

وبحسب موقع Mashable الأميركي، توقفت المسرحية لمدة 15 دقيقة في حين هرع بعض أعضاء طاقم التمثيل (الذي تألف من بعض المحاربين القدامى على دراية بالإسعافات الأولية) وبعد ذلك عالج المسعفون المشاهد المريض.

في هذه الأثناء تزايد قلق الجمهور وبدأ صبرهم بالنفاد. لذا عاد هانكس إلى خشبة المسرح وبدأ في ارتجال جوانب من شخصية السير جون فالستاف، وأخذ في المزاح مع الجمهور وحثهم على البقاء في مقاعدهم والتزام الصبر.  

وتُظهر مقاطع مصورة من مكان الحدث هانكس وهو يصرخ بصوت مدو قائلاً "لقد قدّر الله لهذه المسرحية أن تحصل على فترة استراحة ثانية".

ثم شجب هانكس بقوة "أولئك الأوغاد المارقون الذين قاموا من مقاعدهم ومزقوا تذاكرهم، لأنهم بفعلهم هذا أهانوا جميع الممثلين، بل وشكسبير نفسه".

وتابع "لن تحصلوا أيها الأوغاد على مشروب فترة الاستراحة"، وذلك إثر قيام بعض أفراد الجمهور من مقاعدهم للحصول على بعض المرطبات.

وصل الأمر به أن أحضر مشاهدة من الجمهور إلى خشبة المسرح في مرحلة ما بعد أن اتهمها مازحاً بأنها سرقت زيه.

على عكس الكثير من مسرحيات شكسبير، تتمتع هذه القصة بنهاية سعيدة.

فوفقاً لدار شكسبير في لوس أنجلوس "فقد تم إبعاد الشخص المريض ونُقل إلى المستشفى" واستمر العرض دون مزيد من التعقيدات.

وتمكنت المسرحية من حصد بعض الدعاية المجانية بسبب تلك الحادثة، وبفضل مقالات مثل هذه.

 

علامات:
تحميل المزيد