تغريدات تُسيء لنادي الزمالك وتهاجم الحكومة المصرية – بيومي فؤاد يكشف تفاصيل انتحال صفته على تويتر!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/18 الساعة 13:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/18 الساعة 13:20 بتوقيت غرينتش

تقدَّم الفنان الكوميدي المصري بيومي فؤاد ببلاغٍ إلى مباحث الانترنت، ضدَّ مجهولٍ انتحل صفته واسمه وصورته، لإنشاء حسابٍ وهمي يحمل اسمه على موقع تويتر.

وفي التفاصيل، فإن حساباً مزوّراً على تويتر يقوم بكتابة تغريداتٍ ساخرة من قرارات الدولة المصرية وتهاجم الحكومة، عقب الإعلان عن تعديل أسعار المواد البترولية، كما أن بعض التغريدات تحمل إساءة إلى نادي الزمالك لكرة القدم؛ الأمر الذي دفع بفؤاد إلى التواصل مع نقابة المهن التمثيلية ورئيسها الدكتور أشرف زكي، ومن ثم تقديم البلاغ.

فؤاد متواجد حالياً في روسيا، لتغطية فعاليات كأس العالم 2018 لقناة mbc، حيث يقدّم برنامج "من روسيا مع التحيّة" مع رزان مغربي ومصطفى أبو سريع والإعلامي مهيب عبد الهادي.

وفي فيديو، عرضه موقع "اليوم السابع" المصري، قال فؤاد "لا علاقة لي بهذه الصفحة، ولا أملك أي حسابات شخصية على مواقع التواصل بسبب انشغاله في برنامجه وكل الأعمال الأخرى"؛ وطالب في الوقت نفسه جمهوره بعدم الانسياق خلف هذه الحسابات الوهمية، التي لا تعبّر عنه وعن آرائه.

يُذكر أن بيومي فؤاد كان قد شارك، خلال شهر رمضان المبارك، بمسلسل "خفة يد"من بطولته؛ ويُعرض له حالياً مسلسل "حرب كرموز"، الذي يتقمّص فيه شخصية نائب في البرلمان المصري يحاول مساندة الشرطة المصرية ضدّ قوات الاحتلال الإنكليزي.

 

علامات:
تحميل المزيد