وفاة فنان مصري أصيب بنزيف في الدماغ بعد هزيمة “الفراعنة” أمام أوروغواي

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/17 الساعة 06:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/17 الساعة 06:18 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group A - Egypt vs Uruguay - Ekaterinburg Arena, Yekaterinburg, Russia - June 15, 2018 Uruguay's Jose Gimenez scores their first goal REUTERS/Jason Cairnduff

توفي الفنان المصري  الشاب ماهر عصام، فجر اليوم الأحد 17 يونيو/حزيران 2018، بعد إصابته بنزيف في المخ بسبب مباراة منتخب بلده مع الأوروغواي في كأس العالم المقامة بروسيا، والتي انتهت بفوز المنتخب الروسي.

وقال موقع صحيفة "اليوم السابع" إن عصام توفي بمستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 38 عاماً. وكان عصام قد دخل في غيبوبة كاملة إلى أن فارق الحياة.

وكان الفنان شريف إدريس قد كشف أن إصابة عصام بنزيف في المخ، جاءت إثر انفعاله أثناء مباراة مصر وأوروغواي في كأس العالم.

وكتب شريف في حسابه على موقع "فيسبوك" يوم الجمعة الماضي: "هذا تحذير مهم جداً، ماهر عصام تعرض لأزمة صحية منذ فترة، وكان يعاني من انفجار في شريان في المخ، ودخل المستشفى لفترة طويلة، واجتاز تلك الأزمة بنجاح، ماهر كان يشاهد مباراة مصر مع الأوروغواي وتعرض لانفعالات شديدة أدت لإصابته بنزيف في المخ".

وأضاف: "أنصح من يعانون من مشاكل صحية ألا يشاهدوا أية مباريات بها انفعال، ماهر عصام الآن في حالة خطرة جداً. ادعوا له من قلوبكم".

وبدأ الفنان الشاب عصام  حياته الفنية مبكراً، ويتذكره الجمهور من خلال لعب عدد من الأدوار وهو طفل صغير، كان أشهرها دور ابن عادل إمام في فيلم "النمر والأنثى" مع الفنانة آثار الحكيم، كما لعب أدواراً أخرى في صغره، أمام داليدا في فيلم "اليوم السادس" ومن إخراج يوسف شاهين.

وقدم وهو شاب أفلاماً، منها "الآخر" و "سكوت حنصور" ليوسف شاهين، وآخر أفلامه "فرقة ناجي عطالله" عام 2012.

علامات:
تحميل المزيد