فنانون أتراك يحتفلون بيوم الأب، ولكن لـ”أرطغرل” وابنه طريقتهما الخاصة

في يوم الأب الذي يصادف اليوم 17 يونيو/حزيران 2018، تفاعل العديد من المشاهير الأتراك مع هذه الذكرى، بنشر صور لهم مع أطفالهم، وآخرين مع آبائهم.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/17 الساعة 14:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/17 الساعة 15:52 بتوقيت غرينتش

في يوم الأب الذي يصادف اليوم 17 يونيو/حزيران 2018، تفاعل العديد من المشاهير الأتراك مع هذه الذكرى، بنشر صور لهم مع أطفالهم، وآخرين مع آبائهم.

ومن بين العديد مما تم نشره على شبكات التواصل الاجتماعي، كان أكثرها لفتاً للانتباه الفيديو الذي نشره الممثل أنجين ألتان دوزيتان، الشهير بـ"أرطغرل".

نشر دوزيتان على حسابه الشخصي في إنستغرام فيديو صوَّرته زوجته، بينما كان ابنهما أمير يرسم باللون الأحمر على وجهه وهو مستمع ويضحك مما يفعله ابنه، الفيديو لقي تفاعل وإعجاب مئات الآلاف في الساعة الأولى من مشاركته.

Babalar gününüz kutlu olsun.

A post shared by Engin Altan Duzyatan (@enginaltandzytn) on

وكانت قد سبقته زوجته نسليهان ألكوشلار بنشر صورة لهما من الإجازة التي قضوها في دبي قبل أشهر، وكتبت "أن يكون لي زوج هكذا، وأن يكون للأطفال أب كهذا.. كم نحن محظوظون. أحدهما في بطني والآخر بين أحضاني، نحن نحبك كثيراً".

يذكر أن الثنائي يقضون إجازتهم في الولايات المتحدة الأميركية متنقلين بين ولاياتها وشواطئها، منذ الانتهاء من تصوير آخر حلقة من مسلسل "قيامة أرطغرل"، الجزء الرابع، قبل أسابيع.

كما نشرت المغنية التركية "هاديسا" صورة تجمعها بوالدها، وكتبت "بالنسبة لي كلمة بابا تعني أنه أقوى ما يمكن أن ألجأ إليه، ظل والدي يكفيني لكي أشعر بالأمان، عندما أسند إليك أشعر أن بإمكاني غزو العالم، لأنك دائماً تمنحني القوة".

وأشارت هاديسا في منشور لها على الإنستغرام إلى أنها أحبت رجلاً واحداً، وذلك الرجل هو والدها.

كما نشرت الممثلة التركية سيديف أفجى، الشهيرة بشخصية ميرنا في مسلسل "ميرنا وخليل" صورةً لابنها وزوجها، وأرفقتها بمنشور طويل يتحدث عن معنى الأب، بأنه السَّنَد والقوة، والمرشد لأطفاله، والحب والشوق والأمان والرحمة.

Baba demek;her zaman korunmak kollanmak demek. Baba demek;her uzattığın elin sıkıca tutulması demek. Baba demek;herşeyi bilen hep yol gösteren demek. Baba demek;yaslandığın en güçlü en güvenli dağ demek Baba demek;hiç üzmeyecek ilk aşk demek. Baba demek;kaçıp sığınılacak liman demek Baba demek;can demek,varlığı ile bir evlada en büyük hazine demek. Baba demek;özlem demek,umut demek. Baba demek;katlanmaktır. Kol kanat olmaktır. Baba demek;koşmaktır. Uçmaktır, uçan kuşu tutmaktır. Baba demek;atılmaktır aslanın ağzına, siper etmektir göğsünü cihana. Baba demek üstlenmektir, kendi derdine aldırmadan önemsemektir. İçin kan ağlarken gülümsemektir, baba demek ;hissetmektir, onca yüreği yüreğinde, acıları ciğerinde,. Baba demek merhamettir,merhamet edilmediğinde. Baba demek düşünmektir, düşünülmediğinde. Baba demek;üşümektir, Üşümesinler diye.Hepsinin üzerine. Baba demek;korkmamaktır. Güvenmektir sonuna kadar.

A post shared by Sedef Avcı (@sedefavci_) on

علامات:
تحميل المزيد