مريم أوزارلي تنشر صورة لها مع نانسي عجرم.. هذه هي الصورة التي احتفى بها المعجبون

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أمس السبت ثاني أيام عيد الفطر 16يونيو/حزيران 2018 حفلاً فنياً في مدينة إسطنبول التركية.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/17 الساعة 12:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/17 الساعة 16:18 بتوقيت غرينتش

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أمس السبت ثاني أيام عيد الفطر 16يونيو/حزيران 2018 حفلاً فنياً في مدينة إسطنبول التركية، ولقيت الحفلة اهتماما كبيرا من معجبيها، تماما كاهتمامهم بصورة نشرتها الفنانة التركية مريم أوزارلي إلى جانب المغنية اللبنانية.

Happy Eid… #istanbul #concert #NancyAjram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وغنت نانسي مجموعة من أشهر أغانيها بحضور المئات من معجبيها من الجاليات العربية والسياح في فندق بولمان في إسطنبول، وأقيم الحفل بتنظيم من شركة "إيفن تري" اللبنانية، بالتعاون مع شركة "أولمبيا" السياحية التركية.

وعلى حسابها في إنستغرام نشرت نانسي عجرم صورة تجمعها بالفنانة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هويام في مسلسل حريم السلطان، وشاركت أيضاً أوزرلي صورتهما على حسابها الشخصي.

لقيت الصورتان تفاعلاً وإعجاباً كبيراً من مئات الآلاف من العرب والأتراك الذين أشادوا بتواضع وجمال النجمتين.

وأظهرت الصورتان ودية وحميمية بين المغنية اللبنانية والممثلة التركية كما لو أنهما صديقتان مقربتان مع أنه لم يسبق تداول أخبار عن لقاء سابق جمعهما.

@nancyajram ❤️ #goodluckforyourconcert #chilling #istanbul #beautifulsoul ❤️

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

وقالت نانسي عن مدينة إسطنبول التي وصلتها الجمعة لقضاء إجازة عيد الفطر برفقة أسرتها على هامش حفلها الفني بعد آخر زيارة لها قبل 6 سنوات: "أنا سعيدة لكوني في إسطنبول، وهي ليست المرة الأولى التي أكون فيها هنا، وإن لم يكن لي حفلة فيها، أحب أن آتي إليها".

كما قالت: "إسطنبول مدينة جميلة كعادتها، ولقد سعدت أني سآتي إليها".

Istanbul at night!!!#nancyajram #eid #concert

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

أضافت الفنانة اللبنانية بأنها حين تغني في حفل ببلد تحبه فإنها توافق دون تردد إضافة لأن الحفل تزامن مع عيد الفطر ما أسعدها.

علامات:
تحميل المزيد