في الحلقة الأخيرة من “سك على اخواتك”.. علي ربيع ينتقم من سيرجيو راموس بطريقته(فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/16 الساعة 08:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/16 الساعة 08:39 بتوقيت غرينتش

في الحلقة الأخيرة من مسلسل "سك على اخواتك"، فاجأ الممثل المصري علي ربيع المشاهدين بانتقامه من اللاعب الإسباني سيرجيو راموس الذي تسبب بإصابة اللاعب المصري محمد صلاح وحرمانه من اللحاق بأولى مباريات مصر في كأس العالم.

وفي المشهد الذي انتشر على الشبكات الاجتماعية، هدد علي ربيع "شريف" الذي يؤدي دوره الممثل صبري فواز بعد أن أغضب أهل قريته إثر تسممهم من اللحمة الفاسدة.

وادعى ربيع أن "شريف" هو  اللاعب الأسباني سيرجيو راموس، فانقض عليه أهل القرية بالفعل وانهالوا عليه بالضرب.

 

مسلسل "سك على أخواتك" عُرض على قناة "mbc مصر"، وهو قصة كريم فهمي، وبطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح.

جدير بالذكر أن على ربيع يشارك حاليا مع فريق مسرح مصر في البروفات التحضيرية للموسم الرابع الجديد من العروض المسرحية، التي تعرض على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي.

وعروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

 

 

تحميل المزيد