“هي المخابرات محتاجة حدّ زيّي أو زيّ يسرا”؟ الممثلة المصرية عفاف شعيب تعلن: “أنا من نسل النبي محمّد”!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/14 الساعة 12:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/14 الساعة 12:58 بتوقيت غرينتش

أطلقت الممثلة المصرية عفاف شعيب سلسلة من التصريحات المثيرة للجدل؛ قالت فيها إنها من نسل النبيّ محمد وأنها ارتدت الحجاب بعدما تردَّدت، لفترةٍ من الزمن، على مجالس العلم لتفهم الدين الإسلامي على حقيقته.

وخلال إطلالتها مع الإعلامي وائل الأبراشي ضمن برنامجه "العاشرة مساءً" على قناة دريم المصرية، أشارت شعيب إلى أنها تصلّي وتصوم ومن أسرةٍ مؤمنة "أمي كانت تحفظ القرآن كلّه، وأبي كان لا يفوّت فرض صلاة"؛ وأضافت: "بعدين لعلمك، أنا مُنسَّبة. آخر إسمي مديَن شعيب، وما بحبّش أقول كده، بس أنا من نسل الرسول".

وأعلنت شعيب أن البعض نصحها، بعد عودتها من أميركا، بأن تصبح داعية إسلامية لأنها كانت تحفظ أجزاءً كثيرة من القرآن الكريم. وأكدت أنها بالفعل قصدت الشيخ محمد متولّي الشعراوي، لاستشارته في الموضوع، لكنه سألها "هل تحفظين 4 آلاف حديثٍ"؟ فنفتْ الموضوع. ثم عاد وسألها "هل تحفظين تفسيرات القرآن"؟ نفتْ ذلك أيضاً، فبادرها قائلاً: "أُمّال هتبقي داعية ليه"؟ ولفتت شعيب في الإطار نفسه إلى أن الشيخ الشعراوي أشاد بدوريها في مسلسل "الشهد والدموع" و"رأفت الهجان".

وتعليقاً على تسريب مكالمة هاتفية لها مع عقيدٍ في الشرطة، قالت الممثلة المصرية: "ده هبل. لم يحصل هذا الكلام. هي المخابرات محتاجة حدّ زيّ عفاف شعيب أو يسرا؟ أنا بعيدة كلّ البعد عن أيّ حاجة".

علامات:
تحميل المزيد