هل ستشارك نادين نجيم في “الهيبة” (3)؟ الممثلة اللبنانية تحسم الجدل وتتحدث عن أصعب مشهد لها في “طريق”

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/14 الساعة 06:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/14 الساعة 06:05 بتوقيت غرينتش

قالت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إنها كانت ضد قرار إجهاض "أميرة" التي تؤدي دورها في مسلسل "طريق"، موضحة أنها حاولت كثيراً أن تقنع فريق عمل المسلسل بذلك.

وأضافت في حديثها لصحيفة "النهار" اللبنانية: "لم أكن راضية على قرار إجهاضها، لم أكن أريد الدخول في هذه الديباجة تجاه رمضان وتجاه أشخاص يعانون لأجل هذا الموضوع".

وتابعت: "كنادين، هذا ضد عقلي، ولم أكن موافقة على حدوثه، لكنني كنت مجبرة على الالتزام بما كان مكتوباً. الدمعة خانتني خلال أدائي هذا المشهد، ولم أكن أمثل".

وإلى كل ضحية تعرضت للتحرش، قالت نادين: ""لا تخافي ان تتكلمي، لأنك بهذه الطريقة تحمين امرأة أخرى في المجتمع، واليوم الذي تقرّرين الدفاع عن نفسك تدافعين عن امراة أخرى. لا تسكتي".

وحول نهاية المسلسل، قالت نجيم إنها ستكون غير متوقعة، داعية المشاهدين إلى عدم ربط حوادثه حرفياً بقصة "الشريدة".

النجمة نادين نجيم تتحدّث لـ"النهار" عن الخيارات الصائبة وتكشف جوانب من شخصية أميرة

النجمة نادين نجيم تتحدّث لـ"النهار" عن الخيارات الصائبة وتكشف جوانب من شخصية أميرة

Posted by ‎Annahar Newspaper | جريدة النهار‎ on Wednesday, June 13, 2018

ما قصة الهيبة (3)؟

وفيما يتعلق بمسلسل "الهيبة"، قالت: "كنّا نتكلم أنّ الهيبة سيكون العمل الأخير الذي سيجمعني وتيم. وخلال تصويرنا له وقبل عرضه في رمضان وقّع كلّ منا عقداً للمشاركة في عملين منفصلين، وكنت أعلم أن مشاركتي ستكون في مسلسل مقتبس عن قصة الشريدة، ووافقت على مشاركتي".

وأضافت: "عندما عرض "الهيبة"، تم الحديث عن جزء ثانٍ، وبعد بحث إمكان وجود عليا فيه، وجدنا أن الموضوع متّجه إلى منحى آخر، القصة تخصّ الرجال أكثر والبطولة الجميلة تخصّ منى واصف وروزينا لاذقاني".

وتابعت: "بالنسبة إليّ، لا أرى نفسي في هكذا عمل ودور، ولم أجد أنه ستكون لي مساحتي، شعرت انني سأكون مقيّدة، ودوري محدود فانطلقت بطريقي ببساطة".

وعن الهيبة بجزئه الثالث العام المقبل، قالت: "لا خلافات أو مشكلات، كلّ شخص يرى الأمور كما يريد، واليوم رأيت أن سعادتي هنا اكثر، ولو كان هناك جزء ثالث لمسلسل "الهيبة"، سأكمل طريقي ولا علاقة لي به".

 

 

 

تحميل المزيد