الثلاثاء, 19 يونيو 2018

مغني "3 دقات" يدعم المنتخب المصري في كأس العالم بأغنية "إحنا الفراعنة"

طرح المغني المصري "أبو" أغنيةً جديدةً بعنوان "إحنا الفراعنة"؛ لدعم المنتخب المصري المشارك في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

نشر "أبو" الأغنيةَ عبر صفحته على فيسبوك، وحازت في 4 ساعات فقط أكثر من 170 ألف مشاهدة، ونحو 4 آلاف مشاركة.

احنا الفراعنة

#إتفرعن وسط العالم وريهم أصلك وكيانك#إحنا_الفراعنة

Posted by ‎Abu أبو‎ on Wednesday, June 13, 2018

الأغنية من كلمات وألحان "أبو"، ومن إنتاج شركة "شيبسي"، التي يتعاون معها "أبو" في حملات دعائية منذ فترة، حسب موقع "في الفن".

وكان "أبو" اشتُهر بغنائه أغنية "3 دقات" مع الممثلة المصرية يسرا، وقد اشتهرت الأغنية بدرجة كبيرة في عدد من الدول العربية، وجاوزت 274 مليون مشاهَدة على حساب شركة "أبو" على يوتيوب، وذلك منذ طرحها في أكتوبر/تشرين الثاني 2017.

وقد سبق "أبو" في الغناء لدعم منتخب بلاده المغني تامر حسني بمشاركة المغني الأميركي جيسون ديرولو.

Jason Derulo Ft. Tamer Hosny … Colors(Coca-Cola Anthem for the 2018 FIFA World Cup) | جيسون ديرولو & تامر حسني … ألوان – أغنية كاس العالم

مستعدين لكأس العالم. Tamer Hosny Jason Derulo#كوكاكولا_بتستعد_ومصر_هتسد#كوكاكولا_الراعي_الرسمي_لكأس_العالم#راعي_المشجع_المصري

Posted by Coca-Cola on Wednesday, June 6, 2018

وهي الأغنية التي طرحتها شركة "كوكاكولا" الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وقد جاوزت 8 ملايين مشاهدة على صفحة الشركة الرسمية بموقع فيسبوك، وذلك في غضون أسبوع من طرح الأغنية.

كما طرح الأربعاء 6 يونيو/حزيران 2018، كل من المغني أحمد عدوية ونجله محمد عدوية كليب جديداً بعنوان "ناس من بلدنا"؛ تشجيعاً للمنتخب المصري في بطولة كأس العالم.

"ناس من بلدنا" من تأليف وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم وإنتاج "فيكتوري لينك"، وقد جاوزت 300 ألف مشاهَدة عبر صفحة الشركة الرسمية على فيسبوك.

فيديو كليب "ناس من بلدنا" لأحمد ومحمد عدوية

اتصالات ميوزيك تقدم فقط وحصريا فيديو كليب "ناس من بلدنا" لأحمد ومحمد عدوية وللكول تون اطلب #٣٨*١٥* ب٥ جنيه شهرياً برعاية اتصالات ميوزيك

Posted by Etisalat Misr on Wednesday, June 6, 2018

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
مغني "3 دقات" يدعم المنتخب المصري في كأس العالم بأغنية "إحنا الفراعنة"