بعد نفي رسمي إقامة حفلٍ لها بالمملكة.. أنغام تطلب مساعدتها في اختيار أغاني حفل السعودية.. وإليسا: “انتظروني مع الفنانة الجميلة”

بعد أقل من أسبوع على حذف أنغام منشورها الخاص بحفلها في السعودية، على خلفية نفي هيئة الثقافة السعودية وجود حفل غنائي لها بالمملكة، أعادت المغنية المصرية الحديث عن الحفل.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/12 الساعة 12:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/12 الساعة 12:24 بتوقيت غرينتش

بعد أقل من أسبوع على حذف أنغام منشورها الخاص بحفلها في السعودية، على خلفية نفي هيئة الثقافة السعودية وجود حفل غنائي لها بالمملكة، أعادت المغنية المصرية الحديث عن الحفل.

إذ نشرت منشوراً عبر حسابها على إنستغرام أعلنت فيه عن مشاركتها في حفلٍ ثاني أيام عيد الفطر، الموافق 16 يونيو/حزيران 2018، في مركز الملك فهد الثقافي، في العاصمة السعودية الرياض.

#العيد_في_السعوديه

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وسيكون الحفل المخصص للنساء فقط بمشاركة المغنية اللبنانية إليسا، التي أعلنت هي الأخرى عن الحفل عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية، وكتبت: "ترقبوا أول حفل لي مع الفنانة الجميلة أنغام في السعودية في عيد الفطر المقبل".

كما نشرت شركة "روتانا" عبر حسابها على تويتر إعلانات الحفل الذي يجمع الفنانتين، دون أن تحذف هيئة الثقافة منشورها السابق حتى اللحظة.

ثم طلبت أنغام من جمهورها مساعدتها في اختيار الأغنيات التي ستؤديها في الحفل، عبر تغريدة نشرتها على تويتر.

الغريب في الأمر أن موعد ومكان الحفل هو نفسه الذي سبق ونفت هيئة الثقافة وجوده، والذي تسبَّب في حذف أنغام لإعلاناتها السابقة للحفل، ، دون توضيح ملابسات الإعلان أو حذفه.

وقتها نقلت مجلة "لها" السعودية، على لسان مقربين من أنغام، أنه حدث "سوء فهم"، خاصةً مع نشرها الـ"بوستر" الرسمي للحفل، ورابطاً لحجز التذاكر، والاطّلاع على شروط حضور الحفل.

وكانت أنغام نشرت عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية، الإثنين 4 مايو/أيار 2018، منشوراً احتوى صورةً لإعلان الحفل، وتعليقاً كتبت فيه: "لقاء انتظرته.. أنغام في الرياض أراكم بخير، أقضي معكم العيد".

وأضافت في تغريدة أخرى تعليقاً على بوستر الحفل المنتظر: "جمهوري الراقي في الرياض، سعيدة جدّاً باللقاء معاكم إن شاء الله في عيد الفطر المبارك، في حفلة تكون مميزة ومختلفة بحضوركم الكريم"، ثم حذفت المنشورات بعد يومٍ واحد.

يذكر أن عدداً من نجمات الغناء أعلنَّ عن تقديمهنَّ حفلاتٍ في المملكة العربية السعودية في أيام العيد، من بينهن شيرين عبدالوهاب، ونوال الكويتية، وأصالة، وكارمن سليمان، وذلك أيام 19 و20 من يونيو/حزيران 2018.

 

https://twitter.com/AssalaOfficial/status/1002911406348558336 https://twitter.com/CarmenSoliman/status/1002674532417720320

تحميل المزيد