في لندن، وعلى السحور، وبكلّ مكان معاً.. تفاصيل جديدة عن زفاف عمرو دياب والشربيني وهذه قائمة المدعوين

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/12 الساعة 08:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/12 الساعة 08:29 بتوقيت غرينتش

ليست هذه الصورة الأولى لهما مؤخراً، وبالتأكيد لن تكون الأخيرة. فالثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني يحضّران لحفل زفافهما قريباً، بحسب مصادر مقربة من الطرفين، كشفت هذه الأنباء قبل فترة.

ولذا فإن حضور المغني المصري سحور أبطال مسلسل "مليكة" الاثنين 11 يونيو/حزيران 2018، الذي تشارك فيه الممثلة دينا الشربيني، ليس غريباً.

صورة جديدة.. ولقاء أمام الجميع

فظهر الهضبة إلى جانب الشربيني في السحور، بصورة انتشرت على الشبكات الاجتماعية، وبجوارهما، الممثل مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى.

الأنباء التي تحدثت عن اقتراب موعد زفاف الشربيني ودياب، نشرنا عنها قبل فترة، نقلاً عن مجلة "سيدتي" والتي كشفت تفاصيل عن أن موعد حفل زفاف النجمين هو بعد عيد الفطر، فيما المكان المرشح هو جزيرة "ميكونوس" اليونانية، التي أحيا فيها الهضبة عدد من حفلات الزفاف خلال الفترة الماضية.

وها هي قائمة المدعوين..

أما الجديد في هذه التفاصيل، فهو قائمة المدعوين التي تسربت ونشرتها مجلة "سيدتي"، وقالت إن الثنائي اختار قائمة من الفنانين والأصدقاء لدعوتهم للزفاف.

وشملت هذه القائمة شيرين رضا الزوجة الأولى للمغني عمرو دياب ووالدة ابنته الكبرى نور، وأصالة وزوجها المخرج طارق العريان.

كما ضمّت المغني محمد منير ومحمد فؤاد وأنغام وخالد سليم والشاب خالد والموزع الموسيقي نادر حمدي وحميد الشاعري والسيناريست تامر حبيب والمغني أحمد فهمي والممثل عادل إمام ونجليه محمد ورامي إمام وأحمد السقا ومحمد هنيدي.

رفيقته في حفل روسيا..

ويبدو أن الحفل سيتم الإعلان عنه قريباً، وقد حصل موقع "عربي بوست" من مصادر مقربة من الثنائي، على معلومات حول دينا الشربيني ستسافر مع عمرو دياب إلى روسيا، حيث من المقرر أن يحيي حفلاً في مدينة بطرسبرغ الروسية في 18 يونيو/حزيران 2018 تحت شعار "نحتفل بمصر فى المونديال".

كما سيحيي المغني أحمد حماقي حفلاً آخر في نفس اليوم والمكان لدعم المنتخب المصري، تحت شعار "A2 Green Concert".

وتم اختيار هذا اليوم لإقامة الحفلات الداعمة للمنتخب المصري، قبل يوم من مباراة مصر مع روسيا في 19 يونيو/حزيران 2018.

وفيما سترافق دينا الشربيني الهضبة في حفلته بروسيا، لم ينف أي منهما الأنباء التي تتوالي عن موعد زفافهما.

وكان عمرو دياب قد اصطحب دينا الشربيني معه خلال رحلته الأخيرة إلى لندنمن أجل حضور حفل تخرج نجليه عبد الله وكنزي من المرحلة الثانوية لكنها لم تحضر الحفل واكتفت بالتواجد معه في لندن في عدد من المناسبات.

وانتشرت قبل أيام صورة تجمع عمرو دياب مع دينا الشربيني وابنته نور في لندن.

وليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها خبر عن عمل مشترك يجمع دينا الشربيني وعمرو دياب، فبعد الشائعات الكثيرة حول ارتباطهما، خرجت الممثلة المصرية لتؤكد أن علاقتها بمواطنها تأتي في إطار تصوير عمل فني مشترك، وذلك خلال حديثٍ أجرته مع مجلة "لها".

وأعلن في العام الماضي عمرو دياب عبر حسابه في تويتر عن عودته مرة أخرى للتمثيل، بنشر صورة ظهر فيها مع دينا الشربيني وتامر مرسي وتامر حبيب وطارق العريان، وعقّب عليها قائلا أن هذا فريق عمل فيلمه الجديد الذي سيُعرض في صيف 2018.

ويتابع عمرو دياب حاليا المراحل النهائية من إعداد السيناريو الخاص بالفيلم الذي سيعود به للتمثيل بعد انقطاع استمر ما يقرب من 25 عاما، كما يتم الاتفاق على باقي طاقم العمل الذي سيشارك في الفيلم.

ويضع عمرو دياب الملاحظات النهائية للفيلم الذي تم كتابته من قبل ورشة كتابة تحت إشراف المخرج طارق العريان، الذي سيتولى إخراج الفيلم المقرر بدء تصويره في شهر نوفمبر/تشرين الأول المقبل.

كما انتهى عمرو دياب من تسجيل عدد من الأغاني الجديدة التي سيتم ضمها لأحداث الفيلم، خلال الإطار الدرامي للعمل، والمرجح أن يتم طرحها أيضا في ألبوم غنائي سيطرح بالتزامن مع طرح الفيلم.

وكان عمرو دياب قد أعلن من قبل مع الإعلامي عمرو أديب أنه يجهز لفيلم سينمائي جديد، وأنه يرغب بقوة في تقديمه العام المقبل.

وكانت آخر مشاركة تمثيلية لعمرو دياب من خلال الفيلم السينمائي "ضحك ولعب وجد وحب" الذي عرض في العام 1993 مع الممثل عمر الشريف ويسرا.

 

علامات:
تحميل المزيد