طُردت على الهواء قبل دقائق من انتهاء برنامجها.. أول تعليق للإعلامية الكويتية أمل العوضي بعد فصلها من العمل (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/11 الساعة 08:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/11 الساعة 08:40 بتوقيت غرينتش

بعد أيام من قرار توقيفها عن العمل، تحدثت الإعلامية الكويتية أمل العوضي عن طردها من برنامج المسابقات الرمضاني "لمسة فوز" في آخر دقيقتين من الحلقة على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون الكويتي.

وكانت العوضي قدمت أكثر من 20 حلقة من برنامجها في شهر رمضان، قبل أن يصدر قرار إيقافها.

وقالت العوضي في مقطع فيديو على سناب شات وجهته لجمهورها، إنها لا تعرف حتى الآن عن السبب الرئيسي وراء فصلها من العمل في البرنامج، مشيرة إلى أنها سمعت شخصاً يطالب بعدم ظهورها في البرنامج مرة أخرى من دون معرفتها للسبب الرئيسي.

وأضافت أنها حافظت طوال تقديمها للبرنامج على ألفاظها وكلامها وأسلوبها وطريقة ملابسها بما يتناسب مع الشهر الفضيل وهو ما زاد من استيائها بعدما تم إنهاء خدمتها في البرنامج بهذه الطريقة دون معرفتها للسبب.

وفي ختام الفيديو، طالبت الإعلامية الكويتية أمل العوضي بتوضيح السبب عبر بيان رسمي من وزارة الإعلام الكويتية لتوضيح ما حدث والكشف عن الأسباب الحقيقية وراء إيقافها عن تقديم البرنامج علناً.

وظهرت آخر مرة أمل العوضي في البرنامج في الحلقة 23 من البرنامج، أما في الحلقة 24 ظهر الإعلامي محمد لويس وحده دون امل العوضي، بعدما كانا سوياً يقدمان البرنامج طيلة شهر رمضان.

وعلى الشبكات الاجتماعية، تفاعل المغردون مع خبر إيقاف العوضي عن تقديم برنامجها. واعتبر كثيرون أن السبب هو ملابسها التي كانت تظهر فيها خلال البرنامج.

تحميل المزيد