بعد تصريحات تيم حسن عن خروج نادين نجيم من “الهيبة”.. الممثلة اللبنانية ترد!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/11 الساعة 06:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/11 الساعة 06:32 بتوقيت غرينتش

بعد ساعات من عرض حلقة الممثل السوري تيم حسن ضمن برنامج "مجموعة إنسان" على شاشة MBC، ردت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على كلام حسن حول خروجها من مسلسل "الهيبة- العودة".

وقالت نجيم عبر حسابها الخاص على تويتر الأحد 10  يونيو/حزيران 2018: "فعلاً الموضوع صار ورا ضهري ويلّي صار الحمدالله صار لخيري بغض النظر عن الأسباب وشكراً لقيت مطرحي بالمكان الصح وبالتوفيق للجميع".

وجاءت كلمات نادين، بعد حديث تيم حسن للمرة الأولى بشكل واضح على انسحاب نادين نجيم من مسلسل "الهيبة".

وخلال الحلقة التي أذيعت السبت 9 يونيو/حزيران 2018، عرض الإعلامي علي العلياني مقطعاً من إطلالة نادين نجيم، في برنامج "حديث البلد" العام الماضي 2017 حين قالت إنها لم تشارك في الجزء الثاني من "الهيبة" لعدم وجود بطولة نسائية تليق بها.

وطلب من تيم حسن أن يشرح ما حدث، بعدما أشار إلى أنه أكد له أنه ليس وراء خروجها من "الهيبة".

فقال حسن: "الموضوع بسيط وأصبح خلفنا. وفي الحقيقة كان عندي تمنّي قلته للمنتج صادق الصبّاح، أنه من الأفضل أن نتجه نحو منطقة متجدّدة بعد 3 أعمال مع نادين، لأن الجمهور يحبّ التجديد. وهي ما شاء الله عليها، بسرعة صارت وحدة من أهم نجمات لبنان".

وختم تيم قائلاً: "وسألتُ الأستاذ صادق هل من الممكن أن يكون ذلك وارداً؟ فجاء خيار العودة إلى حياة الهيبة السابقة، والذي أراه ملفتاً وذكياً في كيفية معالجته، داعماً لهذه الفكرة".

وقبل فترة، ردّت نادين نجيم على تغريدة وجَّهها لها المخرج اللبناني ناصر فقيه، حين كتب على تويتر: "الذكية التي تعرف انتقاء أدوارها. الجريئة التي اختارت الخروج من عمل "كسّر الأرض" لإدراكها أنّها في جزئه الثاني لن تُمنَح الدور الذي تستحق".

وختم: "لابقلك (طريق) كتير".

فردَّت عليه نادين نجيم بتغريدة شكرته فيها، مع ضحكة، ثم شكرت الله أنها اختارت القرار الصحيح.

 

 

تحميل المزيد