أخيراً، قرر الاعتذار.. محمد رمضان يتراجع عن تصريحاته المسيئة لزملائه (صورة)

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/11 الساعة 05:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/11 الساعة 05:32 بتوقيت غرينتش

في الفترة الماضية، تعرّض الممثل المصري محمد رمضان إلى هجوم شديد بسبب تصريحاته عن مسلسله الجديد وأنه يتصدر المشاهدات بين الجمهور، قائلاً في ختام حديثه آنذاك: "لا عزاء للأغبياء" وهو ما أغضب الكثير من زملائه في الوسط.

ومن الواضح أن رمضان قرر الاعتذار عمّا بدر منه، فنشر صورة جديدة على صفحته في انستغرام قال فيها:"زملائي وقود نجاحي.. استمد طاقتي منهم ومن شغلهم الرائع.. فلا يوجد إبداع بدون منافسة شريفة".

وكان رمضان قد نشر صورة يظهر فيها بصحبة شبل صغير وأمامه دراجة بخارية، وعلق على الصورة قائلا "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها.. أغنية نمبر وان قريبا".

كلمات رمضان جاءت بعد انتقادات وجهها الشاعر المصري أمير طعيمة لرمضان الذي كان يحتفل بنجاح مسلسله "نسر الصعيد" على انستغرام.

وبدأت الحكاية بمقطع فيديو نشره رمضان عبر إنستغرام، يظهر فيه وهو داخل سيارته الفيراري بمنزله، وعلق على الفيديو قائلا: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ "نسر الصعيد" (إياك تفكر تسبق الفيراري).. انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على يوتيوب اللينك ع البايو.. ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

ورغم أن ما نشره رمضان أعاد حذفه بعد دقائق، لكنه دفع بأمير طعيمة للتعليق عليه على فيسبوك، مؤكدا أن حديث رمضان فيه إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الدرامي الرمضاني.

كما أشار إلى كون الموسم شارك فيه فنانون كبار مثل عادل إمام ويحيى الفخراني، وإضافة لكثيرين ممن سبقوه في الجيل وفي الموهبة وفي احترام الغير.

وأوضح طعيمة أن رمضان لم يكتف بذلك بل كانت هناك أيضا أغنية في مقطع الفيديو تتحدث عن كونه رقم واحد، وتحتوي على كلمات لا تحمل أي احترام للمنافسين.

الأخ محمد رمضان نزل علي صفحته الموثقة في الانستجرام بوست و هو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على اعلى…

Posted by Amir Teima on Friday, June 1, 2018

كما طلب طعيمة من زملائه الفنانين ألا يعملوا مع "آل باتشينو الجيل" في إشارة إلى محمد رمضان، وذلك احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود رمضان إلى صوابه خاصة أنه عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط.

ووجه الشاعر المصري رسالة إلى رمضان قائلا "عزيزي محمد رمضان.. عاصرت أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومحمد منير وغيرهم وغيرهم.. وفي حياتي مشوفتش فنان منهم قال على نفسه رقم 1 إلا أنت".

وتابع قائلا "أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك".

وقبل أن يختم حديثه، وجه طعيمة نصيحته إلى رمضان، معتبرا أنه صار عدوه وهذا أمر لا يعنيه، مؤكدا أنه عليه أن يتواضع لله، وأن يحترم زملاءه وكذلك الجمهور الذي يحبه، وأن يمتنع عن هذا الأسلوب الذي لا يمت للفن بأي صلة.

وأيّد الكثيرون طعيمة في منشوره، فيما عارضه آخرون.

لكن بالتأكيد أزعج منشور رمضان الأول الذي حذفه لاحقاً، غضب ممثلين وفنانين بمن فيهم أحمد السعدني، الذي غرد عبر تويتر في إشارة غير مباشرة للأمر حينما كتب قائلا "فيه فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء !!.. مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع.. سهلة على فكرة قول ورايا كده"، إلا أنه تراجع وحذف التغريدة لاحقاً.

 مليون مشترك على Youtube

ويبدو أن اعتذار رمضان جاء بعد وصول طرد جائزته الجديدة من موقع Youtube، حيث نشر رمضان مقطع فيديو وهو يفتح جائزة "المليون مشترك" من Youtube وعلق قائلا: "اليوم وصلني طرد من أمريكا أريد أن أفتحه معكم لأنه يخصكم. هذه جائزتك أنتم".

وتابع: "جائزة من YouTube ، مليون مشترك، شكرا لكم. هذه جائزتكم لي، لقناتي محمد رمضان على موقع YouTube".

ومن اللافت أن كلا الصورتين هذه وتلك التي اعتذر فيها من زملائه على انستغرام، نُشرا الأحد 10 يونيو/حزيران 2018، أي قبل 10 ساعات من تاريخ هذا الخبر، في الوقت ذاته.

الحمد لله ثم شكراً جمهوري الغالي ❤️ جائزة Youtube الذهبية ?https://www.youtube.com/MohamedRamadan

Posted by Mohamed Ramadan on Sunday, June 10, 2018

 

 

تحميل المزيد