بعد أحلام وإليسا ونادين نجيم.. مي عز الدين على نفس الخطى مع هذه الماركة الإعلانية

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/10 الساعة 13:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/10 الساعة 13:42 بتوقيت غرينتش

في الفترة الماضية، شاهدنا الكثيرات من المغنيات والممثلات العربيات، يتم اختيارهن لتمثيل ماركات العدسات اللاصقة في الوطن العربي. وتستمرّ هذه الماركات في اختيار الفنانات الأكثر شهرة خلال شهر رمضان من أجل الترويج لها إعلانيًا.

ووقّعت الممثلة المصرية مي عزّ الدين عقدًا مع إحدى الماركات المختصة ببيع العدسات اللاصقة بعد انتهاء تصوير مسلسل "رسايل" الذي تنافس فيه داخل السّباق الرّمضاني.

وأطلت عز الدين بإطلالة جديدة ومختلفة عليها تماما في جلسة تصوير، نشرت صورة منها على حسابها في انستغرام.

وظهرت مي عز الدين بماكياج بألوان ترابية في دعاية لعدسات لاصقة للعيون Luminous_lenses، حيث اختيرت لتكون الوجه الدعائي لها.

وأعلنت عن تعاونها مع الشركة من خلال الصورة، وعلقت عليها قائلة: "لقد أصبحت الوجه الإعلامي لعدسات لاصقة إنتظروا يا بنات ألوان العدسات، فعلاً حلوة إن شاء الله هتعجبكم".

وهكذا تكون الممثلة ​مي عز الدين​ قد انضمت الى كل من الممثلة اللبنانية ​نادين نجيم​ والمغنية الإماراتية  أحلام واللبنانية إليسا​ والممثلة ​ياسمين صبري​، والمغنية اللبنانية ​ميريام فارس​، اللّواتي خِضْنَ التّجربة نفسها من قبل.

ومسلسل "رسايل" هو من بطولة مي عز الدين، وخالد سليم، رامز أمير، هشام إسماعيل، أحمد حاتم، سليمان عيد، مها أحمد، رزان مغربي، أحمد خليل، محسن منصور.

وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

 

علامات:
تحميل المزيد