بطريقة طريفة.. تامر حسني يردّ على أكثر سؤال يواجهه من معجبيه: “إنت ليه غايب كل ده؟”

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/10 الساعة 06:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/10 الساعة 06:52 بتوقيت غرينتش

يبدو أن المغني المصري تامر حسني، قد سئم من السؤال الذي يطرحه عليه معجبوه في الفترة الحالية: "لماذا أنت غائب، ولم تأخر طرح الألبوم".

فقرر الرد بطريقة طريفة على حسابه في انستغرام، حيث نشر مقطع فيديو ساخر لفيلم "المتسول" بطولة عادل إمام.

وفي المقطع يقول الممثل المصري الراحل وحيد يوسف: "أنا لما بغيب مش بغيب كدا أونطا، أنا بغيب علشان أفنن علشان أرسم، علشان أخطط، أنا شغلتي شغلة مزاج يا أستاذ، مش لعب عيال".

وكتب تامر حسني على الفيديو معلقاً:  "بمناسبة اكتر سؤال بشوفه الفتره دي انت ليه غايب كل ده وليه منزلتش الألبوم لحد دلوقتي ردي في الڤيديو ده".

وتفاعل محبوه مع المنشور ومع خفة دم حسني فيما نشره.

ويطرح المغني المصري في عيد الأضحى المقبل، فيلمه "البدلة" بعدما كان مقرراً طرحه في عيد الفطر.

ويشاركه البطولة في الفيلم كل من الممثل أكرم حسنى، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، حسن حسني، مي كساب، محمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

وهذا الفيلم هو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

وكان تامر حسني قد شارك مؤخراً في الأغنية الدعائية الجديدة التي طرحتها شركة "كوكاكولا" الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، والتي حازت على أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

Jason Derulo Ft. Tamer Hosny … Colors(Coca-Cola Anthem for the 2018 FIFA World Cup) | جيسون ديرولو & تامر حسني … ألوان – أغنية كاس العالم

مستعدين لكأس العالم. Tamer Hosny Jason Derulo#كوكاكولا_بتستعد_ومصر_هتسد#كوكاكولا_الراعي_الرسمي_لكأس_العالم#راعي_المشجع_المصري

Posted by Coca-Cola on Wednesday, June 6, 2018

الأغنية يقدمها كلا من تامر حسني وجيسون ديرولو، وتم نشرها على الصفحة الرسمية للشركة على فيسبوك، حيث صُورت على طريقة الفيديو كليب.

 كما نشر المغني المصري عبر حسابه على انستغرام مقطع من الأغنية.

 

 

علامات:
تحميل المزيد