ديانا حداد تعتذر لمشاهدي برنامج “رامز تحت الصفر”.. رغم تفاخرها بضربها رامز جلال ودمائه على معطفها

اعتذرت المغنية اللبنانية ديانا حداد لمشاهدي برنامج المقالب "رامز تحت الصفر".

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/09 الساعة 13:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/09 الساعة 13:19 بتوقيت غرينتش

اعتذرت المغنية اللبنانية ديانا حداد لمشاهدي برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" بسبب رد فعلها العنيف لحظة معرفتها بوقوعها ضحية لرامز جلال في حلقة الجمعة 8 يونيو/حزيران 2018.

إذ نشرت حداد مقطع فيديو عبر حسابها على تويتر تعتذر فيه للمشاهدين عن أي لفظ خارج أو رد فعل عنيف صدر منها في الحلقة.

وقالت ديانا في الفيديو إنها ظهرت بصورة لم يعتد عليها الجمهور، وأنه ينظر لها دائماً على أنها رقيقة، واعتبرت أن رد فعلها طبيعي لأي شخص في هذا الموقف.

وتابعت: "أعتذر لو خرج مني كلام أو تصرف معين لا تعتادون عليه من ديانا حداد، لكن صدقوني هذا فعل طبيعي ولا تنسوا أن هذه أول مرة أقع في مثل هذا الموقف طوال مسيرتي الفنية، ومع رامز".

وأضافت: "أعتذر لكم، ورامز له كل الاحترام وهو فنان أكيد. سعيدة بهذه التجربة رغم أنني لم أتوقع أن أقع في مثل هذا الشيء".

واختتمت بتحذير جلال قائلة: "يا ويلك يا رامز جلال إذ بتجرب تعمل فيا مقالب في المرات الجاية"، معبرةً عن سعادتها بخوض التجربة التي لم تتوقعها.

وكانت ديانا نشرت عبر حسابها على سناب شات صورة لمعطفها وهو ملطخ بدماء رامز جلال وعلقت عليها: "دماء رامز على معطفي"، معبرةً عن سعادتها بلكمه لكمة قوية طرحته أرضاً.

يذكر أن ديانا وقعت لأول مرة ضحية لبرنامج مقالب مع المذيع المصري رامز جلال في حلقة الجمعة 8 يونيو/حزيران من برنامجه "رامز تحت الصفر" الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر".

وفي الحلقة اشتبكت حداد مع إحدى مساعدات رامز، وقامت بضربها ما جعل الفتاة تنفعل عليها، ليضطر جلال لإيقاف مقلبه وإلغاء فقرة ظهور الدب، وكشفه عن شخصيته الحقيقية أمام حداد.

فيما علقت حداد، بجملة رامز جلال الشهيرة "لاموري في زوري" بعد انتهاء الحلقة.

وبعد الحلقة أيضاً شارك جلال فيديو لجزء من حلقة سابقة لبرنامج "مجموعة إنسان" حيث حلت حداد ضيفة مع المذيع السعودي علي العلياني على قناة MBC، في 27 مايو/أيار 2018، وأرفق الفيديو بتعليق: "ديانا حداد تعترف".

وفي الحلقة تحدثت حداد عن المقلب وأكدت أنه جرى الاتصال بإدارة أعمالها من أجل تصوير برنامج عن كرة القدم بروسيا وذلك بمناسبة مشاركة منتخبات عربية في كأس العالم ولم يكن لديها علم بمقلب رامز جلال، وأشارت إلى أن هذا المقلب كشف جانباً آخر عن شخصيتها.

وتدور فكرة مقلب "رامز تحت الصفر" حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج من تقديم الكابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفاً في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة ودب شرس.

تحميل المزيد