دينا الشربيني تُعيد عمرو دياب إلى مكان لقائهما الأول
الخميس, 18 أكتوبر 2018

دينا الشربيني تُعيد عمرو دياب إلى مكان لقائهما الأول

عربي بوست

بعد شائعاتٍ كثيرة عن ارتباطهما، يبدو أن زواج النجم المصري عمرو دياب من الممثلة دينا الشربيني بات خبراً مؤكداً.

وبعد أن كشفت مصادر صحافية عن أن حفل زفاف النجمين تحدَّدت إقامته، بعد عيد الفطر بحوالي ثلاثة أسابيع، وأن العروسين يجهزان حالياً للحفل ويشرفان سوياً على الملابس والديكورات وقائمة المدعويين.. أشارت مصادر مقرَّبة من دينا الشربيني لمجلة «نواعم» إلى أن سبب اختيار العروسين لجزيرة ميكونوس، من أجل إقامة حفل الزفاف فيها، يعود إلى أنها أول مكان جمعهما قبل أكثر من عامين تقريباً؛ ما جعل دينا تفكّر فيها لتكون المكان الذي يشهد على عقد قرانهما وارتباطهما الأبدي. 

وأضافت المصادر أن دينا سافرت بالفعل إلى اليونان، فور اطمئنانها على نجاح مسلسلها الرمضاني «مليكة»، لتستقرّ على الاختيار الأخير للمكان المخصّص للحفل في الجزيرة وتُشرف على كلّ التفاصيل. 

وكان عمرو دياب قد اصطحب دينا الشربيني معه، خلال رحلته الأخيرة إلى لندن، من أجل حضور حفل تخرُّج نجليه عبد الله وكنزي من المرحلة الثانوية؛ لكنها لم تحضر الحفل، واكتفت بالتواجد معه في العاصمة البريطانية في عدد من المناسبات. 

 وكانت نور، إبنة عمرو دياب من شيرين رضا، قد فضحت تواجد دينا في لندن برفقة والدها عمرو دياب، بعدما نشرت قبل أيام صورةً تجمعها بالاثنين عبر حسابها الخاص على إنستغرام. 

ويتابع عمرو دياب حالياً المراحل النهائية، من إعداد السيناريو الخاص بالفيلم الذي سيعود به للتمثيل، بعد انقطاعٍ استمرَّ ما يقارب 25 عاماً. كما يتمّ الاتفاق على باقي طاقم العمل الذي سيشارك في الفيلم.

ويضع عمرو الملاحظات النهائية للفيلم، الذي تمّ كتابته تحت إشراف المخرج طارق العريان، الذي سيتولى إخراج الفيلم المقرّر بدء تصويره في شهر نوفمبر/تشرين الأول المقبل.

كما انتهى من تسجيل عدد من الأغنيات الجديدة التي سيتمّ ضمّها إلى أحداث الفيلم، في الإطار الدرامي للعمل، والمرجح أن يتمّ طرحها أيضاً في ألبوم غنائي سيصدر بعد كأس العام 2018.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
دينا الشربيني تُعيد عمرو دياب إلى مكان لقائهما الأول