مخرج مسلسل “تانغو” يلمّح إلى هوية المجرم – قاتل “فرح” (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/08 الساعة 17:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/08 الساعة 17:09 بتوقيت غرينتش

قبل نحو أسبوعٍ من نهاية مسلسل "تانغو"، وبعدما توالت أحداثه لتصل إلى درجاتٍ عالية من التشوّق، كشف المخرج السوري رامي حنا عن هوية قاتل "فرح".

فقد نشر الممثل اللبناني طلال الجردي، والذي يلعب دور "النقيب جاد"، فيديو عبر حسابه الخاص على إنستغرام، احتفالاً باليوم الأخير من تصوير مسلسل "تانغو". وفي الفيديو، تظهر الممثلة السورية دانا مارديني، والممثل اللبناني باسم مغنية، إلى جانب المخرج رامي حنا للإعلان عن انتهاء التصوير. والمفاجأة أن حنا فجَّر في نهاية الفيديو مفاجأة، حين خصَّ الجمهور بمعلومةٍ حول الغموض الذي يلفُّ جريمة قتل "فرح" (دانييلا رحمة)، قائلاً: "إن القاتل يتضمّن اسمه حرف الياء".

حنا أراد أن يزيد من الغموض الذي يسيطر على أحداث مسلسل "تانغو" حتى هذه اللحظة، وهو ما يميّزه عن باقي الأعمال الرمضانية، لكنه حصر هوية القاتل بـِ 3 شخصيات تدور حولها الشكوك بمقتل فرح، جميعها تتضمّن اسمها حرف الياء.

سامي، الذي يلعب دوره باسم مغنية (وهو زوج فرح). كريم، الذي يلعب دوره الممثل اللبناني يوسف حدّاد (وهو شريك عامر، أي باسل خيّاط). بالإضافة إلى لينا، التي تجسّدها دانا مارديني (وهي زوجة عامر).

يُذكر أخيراً أن "تانغو" من كتابة إياد أبو الشامات وإخراج رامي حنا، ويضمّ مجموعة من أبرز وجوه الدراما السورية واللبنانية، وهو من إنتاج Eagle Films.

تحميل المزيد