للمرَّة الأولى.. أمل علم الدين تتحدّت عن زوجها “اللَبِق” جورج كلوني وتُبكيه: “وجدتُ معك الحبّ الكبير” (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/08 الساعة 19:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/08 الساعة 19:59 بتوقيت غرينتش

في خطابٍ عاطفي، تحدثت أمل علم الدين عن كرم زوجها جورج كلوني، وأخلاقه، وميله إلى المزاح ووصفته بـِ "الحب الكبير الذي تأمَّلتُ بوجوده دائماً".

وخلال احتفالٍ تكريمي لجورج كلوني عن مُجمل أعماله، أقامه معهد الفيلم الأميركي مساء الخميس 7 حزيران/ يونيو 2018 على مسرح دولبي في لوس آنجلوس، تحدثت علم الدين للمرَّة الأولى عن زوجها علانيةً وبدأت بتوضيح "بعض الأمور التي قد لا نعرفها عن جورج".

أمل خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه معهد الفيلم الأميركي لزوجها جورج كلوني
أمل خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه معهد الفيلم الأميركي لزوجها جورج كلوني

وقالت أمل: "من الأسهل بالنسبة لي أن أخطب في المحكمة دفاعاً عن المتّهم، بدلاً من التحدّث علناً عن زوجي، كما أفعل للمرَّة الأولى الليلة".

وتابعت: "أولاً، هو لَبِق (Gentleman). هو لَبِق بكلِّ ما تحمله الكلمة من معنى، وبطريقةٍ تبدو نادرة هذه الأيام، وربما تقليدية".

واستشهدت المحامية المدافعة عن حقوق الإنسان بأمثلة حول سلوك كلوني اللبق خلال موقع التصوير مع الفريق الذي يعمل معه، وقالت: "خلال تصويره Confessions of a Dangerous Mind" في كندا، رفض جورج ارتداء سترة شتوية ما لم يحصل كل ممثل مشارك في العمل على سترةٍ مماثلة، ورغم أن الحرارة كانت 40 تحت الصفر".

جورج كلوني اغرورقت عينيه بالدمع حين تحدثت عنه زوجته أمل علم الدين
جورج كلوني اغرورقت عينيه بالدمع حين تحدثت عنه زوجته أمل علم الدين

الأمر الثاني الذي تحدثت عنه أمل (40 عاماً) هو كرم جورج كلوني. "هو كريم بوقته. يبحث عن الأشخاص الذين عانوا من مشاكل صحيّة مماثلة لمشكلته، ويكتب ليقدّم لهم النصيحة. يساعد الشباب على متابعة شغفهم بالسينما. سيزور سيّدة مسنّة في منزل التمريض، لأنه يعتقد أن ذلك سيجعل يومها سعيداً".

الأمر الثالث المهمّ في جورج بالنسبة إلى زوجته أمل هو "التزامه بمعارك جيّدة، حتى قبل أن أتعرَّف إليه". تحدثت عن عمله في محاربة الفساد في السودان، عن مشاركته في الأمم المتحدة، وفي الآونة الأخيرة قام بتوجيه بعض الناجين من إطلاق النار الذي وقع في مدرسة باركلاند.

 

وأنهت أمل خطابها بالكشف كيف أنها، وقبل أن تلتقي بجورج في سنِّ الـ 35، "استسلمتُ تماماً لفكرة أني سأكون عانساً". وأضافت: "من أول يوم، حيث اختبأنا من الصحافة في شقتي في لندن، عرفتُ أني لا أريد أبداً أن أكون مع أيِّ شخصٍ آخر".

وتحدثتْ عن كيف أن "جورج هو الشخص الذي يحظى بإعجابي بالكامل. ابتسامته تجعلني أذوب في كلِّ مرةٍ يضحك فيها".. وتوجّهت إلى زوجها، الذي ملأ الدمعُ عينيه، قائلة: "حبّي، وجدتُ معك الحبّ الكبير الذي لطالما تأمّلتُ بوجوده. رؤيتك مع أطفالنا، إيلا وآلكسندر، هو أعظم فرحٍ في حياتي".

تحميل المزيد