فاروق الفيشاوي.. مفاجأة الحلقة الأخيرة من مسلسل عادل إمام!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/07 الساعة 10:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/07 الساعة 10:38 بتوقيت غرينتش

سيكون الممثل المصري فاروق الفيشاوي مفاجأة الحلقة الأخيرة من مسلسل "عوالم خفيّة"، حيث سيظهر كضيف شرف أمام الزعيم عادل إمام.

وكان الفيشاوي صوَّر المشاهد الخاصة بدوره يوم الاثنين الماضي، بدءاً من الصباح الباكر وحتى ساعات الفجر الأولى، بمشاركة إمام وعدد من نجوم المسلسل. وأعلن المخرج رامي إمام بعدها عن انتهاء التصوير بالكامل، والتفرُّغ لعملية مونتاج وميكساج الحلقات الأخيرة، تمهيداً لتسليمها إلى القنوات التي تعرضها، علماً بأن الفيشاوي يشارك رامي عادل إمام بطولة فيلم عيد الفطر "ليلة هنا وسرور". 

وبالإضافة إلى فيشاوي، كان مسلسل "عوالم خفّية" قد شهد ظهور عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم النجم الكوميدي سمير غانم وبيومي فؤاد، وأحمد صلاح حسني، ورياض الخولي، ووفاء سالم والإعلامية لميس الحديدي وغيرهم. ويشارك إمام في بطولته كل من: فتحي عبد الوهاب، وصلاح عبدالله، وبشرى، ومي سليم، وغيرهم. 

يُذكر أخيراً أن علاقة النجمين فاروق الفيشاوي وعادل إمام لم تكن بأفضل حالاتها في السنوات الأخيرة، رغم أن صداقتهما قديمة جداً ولها ظروف خاصة. لكن تصريح الزعيم "شوفوا أفلامي، وانتو تعرفوا تاريخ مصر"، أغضب الفيشاوي الذي ردّ عليه قائلاً: "تاريخ مصر أهم من تاريخ السينما كلّها". وكان الفيشاوي أوضح ذلك خلال إطلالته الأخيرة ضمن برنامج "القاهرة اليوم" في أواخر الشهر الماضي، مؤكداً أن "قيمة عادل إمام كبيرة. وهذا ليس كلامي، بل كلام الناس" وأن علاقته به بدأت حتى قبل أن يعمل في مجال السينما، ومشيراً إلى أنه ليس متأكداً إن كان تصريح عادل إمام حينها صحيحاً أم لا، لكن "قيل لي إنه قال ذلك".  

تحميل المزيد