سمية الخشاب تردُّ بطريقتها على شائعات انفصالها عن أحمد سعد وعودته للتواصل مع ريم البارودي

في الأيام القليلة الماضية، انتشرت أخبار عن اضطراب علاقة الممثلة المصرية بزوجها المغني أحمد سعد، وعودة خطيبته السابقة ريم البارودي إلى الواجهة، بحديثها عن مطاردة سعد إياها بعد زواجه بِسُمية.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/07 الساعة 16:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/07 الساعة 16:52 بتوقيت غرينتش

في الأيام القليلة الماضية، انتشرت أخبار عن اضطراب علاقة الممثلة المصرية بزوجها المغني أحمد سعد، وعودة خطيبته السابقة ريم البارودي إلى الواجهة، بحديثها عن مطاردة سعد إياها بعد زواجه بِسُمية.

لكنّ الخشاب قررت الرد على هذه الأخبار بطريقتها؛ إذ نشرت صورتها مع أحمد سعد ووالدتها، وصورة أخرى مع سعد وعائلته عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت تعليقاً أنهم "أجمل شيء لها في الدنيا".

سبقتها بصورة أخرى لها، أرفقتها بتعليق ضم هاشتاغاً لاسم سعد، وصورة ثالثة لها معه رفقة طفلين، واكتفت بإيموجي قلوب.

ويعتبر هذا رداً غير مباشر على علاقة الخشاب بسعد الجيدة، ونفي إشاعات توتُّر علاقتهما أو عودة سعد للتواصل مع البارودي.

البارودي: رسالة سعد سبَّبت انفصالي عن خطيبي

كانت ريم البارودي أطلَّت الثلاثاء 29 مايو/أيار 2018، مع بسمة وهبة ضمن برنامجها "شيخ الحارة" عبر قناة "القاهرة والناس"، وأعلنت أن سعد لا يزال على تواصلٍ معها، وأن الرسالة التي تلقَّتها منه عبر واتساب، كانت السبب في انفصالها عن خطيبها، بعدما قرأ ما أرسله إليها سعد خلال مناسبة قراءة الفاتحة.  

بدأت حلقة "شيخ الحارة" بفيديو عرضته وهبة لِسمية الخشاب، وهي تنفي صداقتها بريم البارودي. فأكدت ريم كلام سمية، ونفت بدورها وجود صداقةٍ بينهما، مؤكدةً أن علاقتهما لم تتجاوز الزمالة.

لكنها كشفت عن موقفٍ تذكّرته، خلال لقائهما في عزاء أحد الفنانين، عندما طلبت منها سمية رقم أحمد سعد من أجل عملٍ فنّي جديد.

وأضافت ريم أن سمية خطفت أحمد منها، و"هذا أمرٌ لا نقاش فيه ولا جدال"، مؤكدةً أن غريمتها اعتادت أن تخطف الرجال من زوجاتهم. قد فعلتها من قبلُ 3 مرات، من ضمنها زواجها الأخير بأحمد سعد. وأشارت إلى أن سمية تزوّجت 5 مرات، وليس 4 كما تدّعي.

وعندما تحدثت ريم عن الرسالة التي تلقتها من أحمد سعد، لم تصدّقها مقدّمة البرنامج بسمة وهبة، إلا بعد أن قدّمت لها البارودي هاتفها المحمول وقرأت الرسالة.

شائعات توتُّر علاقة الزوجين

بدأت شائعات توتر علاقة الزوجين بعد نشر سعد صورة تجمعه مع المغنية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب في أثناء تناول السحور مع عدد من الأقارب والأصدقاء المشتركين في شهر رمضان.

إذ لاحظ متابعوه غياب زوجته عن الصورة، وتكهن البعض بوجود مشاكل بينهما، خاصة أنها لم تبدِ إعجابها بالصورة التي نشرها زوجها.

يُذكر أن سمية الخشاب وأحمد سعد احتفلا بعقد قرانهما يوم 20 أكتوبر/تشرين الثاني 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

ريم البارودي: تزوجنا سراً

كانت البارودي خطيبة سابقة لسعد، لكن فترة خطوبتهما شابها الكثير من الخلافات، جعلتهما ينفصلان نحو 5 مرات، وفي كل مرة ينفصل فيها الفنانان أحدهما عن الآخر، تنتشر جَلَبة؛ بسبب افتعالهما معارك على الشبكات الاجتماعية وفي الجرائد والمواقع المصرية.

إلا أنها، في 22 مايو/أيار 2017، أعلنت في لقاء تلفزيوني مع برنامج "صبايا الخير" على فضائية "النهار"، أن علاقتها بسعد تجاوزت علاقة الخطوبة، وأنها تزوجته بالفعل "على سُنة الله ورسوله" بعد علاقة استمرت 7 سنوات. وأكدت أنها انفصلت عنه بالطلاق في مارس/آذار من عام 2017.

علامات:
تحميل المزيد