إيناس الدغيدي: مقالب رامز جلال مفبركة، وأنا “مثّلت” أحدها.. ورفضت الزواج من محمود عبد العزيز

كما تحدثت خلال حلولها ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة" على قناة "القاهرة والناس"، عن فبركة مقالب برنامج رامز جلال، الذي شاركت فيه بالموسم الماضي.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/06 الساعة 17:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/06 الساعة 17:48 بتوقيت غرينتش

زعمت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، أنا مواطنها الممثل الراحل محمود عبد العزيز عرض الزواج بها.

الدغيدي قالت إن عرض الزواج جاء حينما كانت تعمل كمساعد مخرج في بعض أفلام محمود عبد العزيز، مشيرةً إلى أن الممثل الراحل توسّط الفنانة نجلاء فتحي في الأمر.

المخرجة البالغة من العمر 65 عاماً لفتت إلى أنها رفضت عرض الزواج؛ لكونه كان يريد الزواج بأي فتاة، بالإضافة إلى اشتراطه ابتعادها عن العمل بالمجال الفني، فضلاً عن أنها كانت تعيش علاقة حب مع فكري أباظة في تلك الفترة.

كما أشارت خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة"، إلى تقدّم رجل أعمال كبير ليس مصري الجنسية للزواج بها، لكنها رفضت؛ لكونه مثلي الجنس، وكان يريد إقامة علاقة صداقة معها ولا يرغب في علاقة جنسية.

فيما أجهشت بالبكاء فور تذكر زوجها الراحل الدكتور نبيل معوض، مشددة على حبها له، وتابعت "30 سنة زواج.. وحبيته أكتر بعد رحيله.. وكان نفسي يكون موجود في فرح بنتنا".

مقالب رامز جلال مفبركة

كما تحدثت، خلال حلولها ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس"، عن فبركة مقالب برنامج رامز جلال، الذي شاركت فيه بالموسم الماضي.

وقالت: "كلنا عارفين إنه رامز ومختارين لينا الملابس وكل حاجة. اتفقنا على كل شيء قبل الحلقة بيوم حتى الشلوت اللي ضربته ليه.. ده كان سيناريو مكتوباً بالكامل".

وأكدت أن ما يحدث خلال الحلقات مجرد تمثيل، لافتةً إلى أنها كانت أول تجربة تمثيل بالنسبة لها ونجحت فيها.

والدها معلّم تربية إسلامية منفتح.. وتفضّل الموت على ارتداء الحجاب

كما لفتت في الحوار نفسه إلى أن والدها كان معلماً للغة العربية والتربية الإسلامية، لكنه لم يمنعها هي وشقيقاتها من ارتداء الـ "ميني جيب".

وتابعت، "والدي كان راجل متفتح ماكنش متخلف أبداً، وكان سي السيد وكلمته مسموعة، كنا معريين رجلينا علشان ماكنش عندنا عُقد ولا كلاكيع".

وخلال فقرة صورة، قالت إنها تفضل الموت على ارتداء الحجاب، ويمكن لها أن تتزوج رجلاً من ديانة أخرى، كما تحدثت أن أفضل ما يفعله الإنسان هو ما يقوله الشيطان، واعتبرت أن عمرو خالد هو "أُس الفساد، وضحك على الشباب".

ستدخل التاريخ رغم أنف أي شخص

ولفتت إلى أنها ستدخل التاريخ رغم أنف أى شخص بالأفلام التي أخرجتها، ولكونها أول مخرجة في تاريخ السينما المصرية، وتابعت: "أنا هتحط في التاريخ غصب عن عين أي حد.. أنا أول وحدة خليت السينما المصرية تؤمن بأن تكون المرأة مخرجة، أنا اللي فتحت الباب ده .. أفلامي ستكون أفضل مما كنت عايشة".

علامات:
تحميل المزيد