يبدو أن الشائعات ستنتهي.. مصادر تكشف موعد ومكان زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/05 الساعة 06:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/05 الساعة 07:10 بتوقيت غرينتش

نشرت مجلة "سيدتي" مساء الأحد 3 يونيو/حزيران 2018 تفاصيل لأول مرة عن موعد زفاف المغني المصري عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، بعد شائعات كثيرة عن ارتباطهما.

وكشفت مصادر صحفية عن قرب للمجلة، عن موعد حفل زفاف النجمين الذي تحددت إقامته بعد عيد الفطر أي بعد حوالي ثلاثة أسابيع. المصادر ذاتها التي لم تكشفها المجلة قالت إن العروسين يجهزان حالياً للحفل حيث يشرفان سوياً على الملابس والديكورات وكذلك قائمة المدعويين.

أما عن المكان المرشح لإقامة الحفل هو جزيرة "ميكونوس" اليونانية والتي أحيا فيها الهضبة عدد من حفلات الزفاف خلال الفترة الماضية.

وأضافت بأن العروسين يقومان حالياً باختيار المكان المناسب على الجزيرة لإقامة الحفل. ولم يتحدد بعد إن كان شهر العسل سيقضيه العروسان على الجزيرة نفسها أم سيختاران مكاناً آخر .

وكان عمرو دياب قد اصطحب دينا الشربيني معه خلال رحلته الأخيرة إلى لندن من أجل حضور حفل تخرج نجليه عبد الله وكنزي من المرحلة الثانوية لكنها لم تحضر الحفل واكتفت بالتواجد معه في لندن في عدد من المناسبات.

وانتشرت قبل أيام صورة تجمع عمرو دياب مع دينا الشربيني وابنته نور في لندن.

وليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها خبر عن عمل مشترك يجمع دينا الشربيني وعمرو دياب، فبعد الشائعات الكثيرة حول ارتباطهما، خرجت الممثلة المصرية لتؤكد أن علاقتها بمواطنها تأتي في إطار تصوير عمل فني مشترك، وذلك خلال حديثٍ أجرته مع مجلة "لها".

وأعلن في العام الماضي عمرو دياب عبر حسابه في تويتر عن عودته مرة أخرى للتمثيل، بنشر صورة ظهر فيها مع دينا الشربيني وتامر مرسي وتامر حبيب وطارق العريان، وعقّب عليها قائلا أن هذا فريق عمل فيلمه الجديد الذي سيُعرض في صيف 2018.

 

ويتابع عمرو دياب حاليا المراحل النهائية من إعداد السيناريو الخاص بالفيلم الذي سيعود به للتمثيل بعد انقطاع استمر ما يقرب من 25 عاما، كما يتم الاتفاق على باقي طاقم العمل الذي سيشارك في الفيلم.

ويضع عمرو دياب الملاحظات النهائية للفيلم الذي تم كتابته من قبل ورشة كتابة تحت إشراف المخرج طارق العريان، الذي سيتولى إخراج الفيلم المقرر بدء تصويره في شهر نوفمبر/تشرين الأول المقبل.

كما انتهى عمرو دياب من تسجيل عدد من الأغاني الجديدة التي سيتم ضمها لأحداث الفيلم، خلال الإطار الدرامي للعمل، والمرجح أن يتم طرحها أيضا في ألبوم غنائي سيطرح بالتزامن مع طرح الفيلم.

وكان عمرو دياب قد أعلن من قبل مع الإعلامي عمرو أديب أنه يجهز لفيلم سينمائي جديد، وأنه يرغب بقوة في تقديمه العام المقبل.

وكانت آخر مشاركة تمثيلية لعمرو دياب من خلال الفيلم السينمائي "ضحك ولعب وجد وحب" الذي عرض في العام 1993 مع الممثل عمر الشريف ويسرا.

 

 

علامات:
تحميل المزيد