هيئة الثقافة السعودية تحرج أنغام.. أعلنت عن حفلٍ في المملكة ثم حذفت التغريدات

حذفت المغنية المصرية أنغام تغريدةً أعلنت فيها عن حفلٍ لها في السعودية، ثاني أيام عيد الفطر، وذلك بعد وقتٍ قليل من إعلان الهيئة العامة للثقافة في السعودية

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/05 الساعة 13:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/05 الساعة 13:16 بتوقيت غرينتش

حذفت المغنية المصرية أنغام تغريدةً أعلنت فيها عن حفلٍ لها في السعودية، ثاني أيام عيد الفطر، وذلك بعد وقتٍ قليل من إعلان الهيئة العامة للثقافة في السعودية عدم صحة هذا الخبر.

إذ كتبت هيئة الثقافة عبر حسابها على تويتر: "لا صحة لما نُشر في عدد من المواقع عن إقامة حفل غنائي للفنانة أنغام"، مؤكدةً اعتزام روزنامة الترفيه نشر قائمة كاملة بحفلات العيد والصيف.

فيما لجأت أنغام إلى حذف التغريدات والمنشورات من حساباتها الرسمية، دون توضيح ملابسات الإعلان أو حذفه.

ونقلت مجلة "لها" السعودية، على لسان مقربين من أنغام، أنه حدث "سوء فهم"، خاصةً مع نشرها الـ"بوستر" الرسمي للحفل، ورابطاً لحجز التذاكر، والاطّلاع على شروط حضور الحفل.

وكانت أنغام نشرت عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية، الإثنين 4 مايو/أيار 2018، منشوراً احتوى صورةً لإعلان الحفل، وتعليقاً كتبت فيه: "لقاء انتظرته.. أنغام في الرياض أراكم بخير، أقضي معكم العيد".

واحتوى "بوستر" الحفل على تفاصيل موعد ومكان الحفل بمدينة الرياض، كما ورد فيه أنه بدعمٍ من الهيئة العامة للثقافة، والتي نفت فيما بعد.

وأضافت في تغريدة أخرى تعليقاً على بوستر الحفل المنتظر: "جمهوري الراقي في الرياض، سعيدة جدّاً باللقاء معاكم إن شاء الله في عيد الفطر المبارك، في حفلة تكون مميزة ومختلفة بحضوركم الكريم".

يذكر أن عدداً كبيراً من نجمات الغناء أعلنَّ عن تقديمهنَّ حفلاتٍ في المملكة العربية السعودية في أيام العيد، من بينهن شيرين عبدالوهاب، وأصالة، وكارمن سليمان.

تحميل المزيد