صورته أفزعت محبيه.. جوني ديب يظهر نحيفاً شاحباً ولا أحد يعرف السبب

عبر كثير من عشاق الممثل الشهير جوني ديب عن قلقهم على صحته، عقب الصور التي ظهر فيها أثناء سفره إلى روسيا ويبدو شكله فيها متغيراً، حتى .

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/05 الساعة 19:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/05 الساعة 19:59 بتوقيت غرينتش

عبر كثير من عشاق الممثل الشهير جوني ديب عن قلقهم على صحته، عقب الصور التي ظهر فيها أثناء سفره إلى روسيا ويبدو فيها أصلعاً ونحيفاً وبوجه شاحب.

الصور التي التقطت للنجم البالغ من العمر 54 عاماً، كانت مع اثنتين من خبيرات التجميل بفندق الورسيزونز بمدينة سان بطرسبرغ خلال زيارته روسيا، التي يقيم بها عدة حفلات مع فرقته Hollywood Vampires المتخصصة في موسيقى الروك والتي يعزف هو بها الإلكتريك جيتار.

وبدا ديب متغيراً كثيراً عن الصورة التي ظهر بها في سلسلة أفلامه  الشهيرة Pirates of the Caribbean، فكان وجهه شاحباً، وابتسامته باهتة، كما ظهر عليه النحف الشديد، ما جعل كثيراً من جمهوره يظنون أنه مريض.

ونشر هو أيضاً صورة له أثناء إحدى الحفلات، وبدت عليه علامات الكبر في السن، بشكل أكثر من ذي قبل، على الرغم من كونه غير كبير في السن.

ويعاني جوني ديب مؤخراً من عدة مشكلات مع مديري أعماله السابقين وكذلك مع محاميه، نظراً لسوء إدارة أملاكه، وهناك عدد من القضايا بين الطرفين إذ يطالب ديب محاميه بدفع ما قيمته 30 مليون دولار كان المحامي حصل عليها كنسبة ثابتة مع أرباح ديب دون وجود اتفاق قانوني يثبت ذلك.