ريم البارودي تهدد طليقها أحمد سعد وتتوعد: لدي تسجيلات ورسائل تؤكد صدق كلامي

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/04 الساعة 06:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/04 الساعة 06:25 بتوقيت غرينتش

أكدت الممثلة المصرية ريم البارودي، مسئوليتها الكاملة عن كل ما ذكرته في حلقتها مع بسمة وهبة ضمن برنامجها "شيخ الحارة" عبر قناة "القاهرة والناس"، بشأن ملاحقة طليقها الممثل أحمد سعد لها، من خلال الرسائل الهاتفية والمكالمات.

وفي بيان لها، أكدت أنها ستقاضي أي موقع ينشر أكاذيب ضدها، لأنها تمتلك التسجيلات والرسائل التي تؤكد صدق كلامها.

وطالبت الممثلة المصرية الصحفيين، بإغلاق ملف علاقتها السابقة بأحمد سعد، مشيرة إلى أن الأمر بالنسبة لها "صفحة وأغلقت تمامًا"، ولا مجال للحديث فيها مجددًا.

كما دعت إلى عدم التعرض لحياتها الشخصية والتركيز فقط على ما تقدمه من أدوار وتقييمها بعيدًا عن العلاقات الشخصية.

وفي بيانها الذي وُزع على الصحفيين وتناقلته وسائل الإعلام المصرية، قالت ريم الباردوي، إنه كان بإمكانها استعراض رسائل شخصية من أحمد سعد في البرنامج أكثر وأقوى مما تم عرضها، ولكن حرصًا على الخصوصية ومشاعر المشاهدين في شهر رمضان الكريم تجنبت فعل ذلك.

وكانت ريم البارودي أطلَّت الثلاثاء 29 مايو/أيار 2018، مع بسمة وهبة ضمن برنامجها "شيخ الحارة" عبر قناة "القاهرة والناس"، وأعلنت أن زوج سمّية الحالي وطليقها أحمد سعد لا يزال على تواصلٍ معها، وأن الرسالة التي تلقَّتها عبر تطبيق الواتساب، كانت السبب في انفصالها عن خطيبها، بعدما قرأ ما أرسله لها سعد خلال مناسبة قراءة الفاتحة.  

وبدأت حلقة "شيخ الحارة" بفيديو عرضته وهبة لسميّة الخشاب، وهي تنفي صداقتها بريم البارودي.

فأكدت ريم على كلام سميّة، ونفت بدورها وجود صداقةٍ بينهما، مؤكدةً أن علاقتهما لم تتجاوز الزمالة.

لكنها كشفت عن موقفٍ تذكّرته، خلال لقائهما في عزاء أحد الفنانين، عندما طلبت منها سميّة رقم أحمد سعد من أجل عملٍ فنّي جديد.

وأضافت ريم أن سميّة خطفت أحمد منها، و"هذا أمرٌ لا نقاش فيه ولا جدال"، مؤكدةً أن غريمتها اعتادت أن تخطف الرجال من زوجاتهم. قد فعلتها من قبل 3 مرّات، بما فيها زواجها الأخير من أحمد سعد.

وعندما تحدثت ريم عن الرسالة التي تلقتها من أحمد سعد، لم تصدّقها مقدّمة البرنامج بسمة وهبة، إلا بعد أن قدّمت لها البارودي هاتفها المحمول وقرأت الرسالة.

وقرَّرت الممثلة سميّة الخشاب الردّ على البارودي، طليقة زوجها أحمد سعد، من خلال صورةٍ لزجاجة عطرٍ La vie est belle (إيلي صعب)، نشرتها عبر حسابها الخاص على إنستغرام.. وعلّقت كاتبة: "شكراً حبيبي. أ.س"، في إشارةٍ إلى أول حرفين من اسم زوجها.

وتغيب ريم البارودي عن الماراثون الرمضاني هذا العام مبررة ذلك في أحد اللقاءات التليفزيونية لها بأنها لم تجد نفسها في أي عمل عرض عليها خلال هذا الموسم، وأنها تعمل طوال العام خاصة في فترة ما قبل رمضان لذلك غيابها في هذا الشهر، لن يؤثر عليها كثيرًا.

 

علامات:
تحميل المزيد