“رامز تحت الصفر” ليس مفبركاً.. الممثلة الكويتية إلهام الفضالة تؤكد بالدليل

نقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، الادعاءات التي تقول إن برنامج "رامز تحت الصفر" مفبرك وإن فريق برنامج المقالب يتفق مع ضيوفه .

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/04 الساعة 20:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/04 الساعة 20:36 بتوقيت غرينتش

تحدثت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عبر حسابها على سناب تشات، عن الادعاءات التي تقول إن برنامج "رامز تحت الصفر" مفبرك وإن فريق برنامج المقالب يتفق مع ضيوفه ويعرفهم بفقرات المقلب قبل التصوير.

وقالت الفضالة إن البرنامج هذا العام ليس مفبركاً أبداً، مقدِّمة دليلاً على ذلك؛ وهو أن فريق الإعداد تواصل معها قبل رمضان بعدة أشهر، قائلاً إنهم اختاروها كفنانة من الكويت لتظهر ببرنامج في روسيا، للترويج لكأس العالم.

لكنها وخلال زيارتها إلى تركيا، علمت بالصدفة أن مقلب رامز في رمضان سيتم تصويره بروسيا، فشكّت في الأمر، واتصلت بإدارة البرنامج لتتأكد، فقالوا لها بألا علاقة لهم ببرنامج رامز، وإنهم سيستضيفونها فقط من أجل كأس العالم.

الممثلة الكويتية اختارت في النهاية الاعتذار لهم وعدم المشاركة في البرنامج، وهو الموقف الذي أكدت من خلاله أن ضيوف رامز "على الأقل" هذا العام (2018) لا يتم إخبارهم بالمقلب قبل التصوير.

وأوضحت الفضالة أنها تحمد الله على عدم مشاركتها وإلا كانت ماتت من الخوف بسبب المقلب؛ نظراً إلى وجود حيوانات مفترسة في البرنامج.

علامات:
تحميل المزيد