بعد الحكم عليها بالسجن بتهمة الإتجار بالمخدرات.. أول تعليق من الممثلة التركية جيزام كاراجا

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/04 الساعة 06:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/04 الساعة 09:14 بتوقيت غرينتش

صدر منذ فترة حكم قضائي بحبس عدد من المشاهير الأتراك بتهمة المتاجرة بالمخدرات منهم الممثلة ​جيزام كاراجا الشهيرة بـ"فتون" في العالم العربي.

لكن محامي كاراجا قدم اعتراضاً على الحكم الذي قضى بسجن موكلته 4 سنوات، ودافع عنها مبرراً بأنها تعاطت المخدرات نافيًا عنها تهمة التجارة بها.

وأوضح آنذاك أن كراجا وقعت في هذا الخطأ خلال جلسة  مع أصدقائها وانها لن تكررها وهي السابقة الأولى لها بتعاطي المخدرات واصفًا ما قامت به بـ "خطأ شباب".

وفي أول تعليق لها بعد صدور الحكم، وخلال وجودها في اسطنبول، سئلت من قبل أحد الصحفيين في المكان عن الموضوع فحاولت التهرب من الاجابة وقالت: محاميّ الخاص قام بالإجراءات اللازمة، وقدّم التوضيحات للجميع حول موقفي من القضية، وفق ما ذكرت CNN Turk.

وأضافت: "لا أريد التحدث بالقضية في الإعلام، لأنه لن يكون في صالحي، والقضية منظورة أمام القضاء، وأنا متأكدة أن القضاء سيكشف أني بريئة".

وبحسب محامي الممثلة التركية، فإن كراجا شعرت بالحزن الشديد بسبب هذه الحادثة وهذه القضية والحكم الذي صدر ضدها، خصوصًا أنها متزوجة حديثاً وتعيش حياة سعيدة.

وعلى الصعيد الفني عُرض للنجمة التركية الشابة جيزام كراجا مسلسل "ذنب الإنسانية" عبر شاشة كنال دي التركية، والذي يشارك في بطولته كان يلدرم.

تحميل المزيد