بعد إهانته لزملائه في السباق الرمضاني.. رمضان يتجاهل كلّ منتقديه ويرد فقط على ميدو!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/04 الساعة 13:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/04 الساعة 13:25 بتوقيت غرينتش

قال الممثل محمد رمضان رداً على تعليق أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم المعتزل حول تصريحاته الأخيرة عن تصدره سباق دراما رمضان لهذا العام متجاهلا باقي الفنانين.

وقال رمضان إن ميدو يتمتع بقلب أبيض ونفس سوية، وحديثه عنه يعد وسام على صدره.

وكان ميدو دافع عن محمد رمضان بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا، بسبب تفاخره بتحقيق مسلسله "نسر الصعيد" لقب الأكثر مشاهدة واختتام تباهيه بنفسه بجملة "لا عزاء للأغبياء".

وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر، إن "محمد رمضان مختلف لكنه يحبه ويحترمه لأنه وضع هدفا أمامه وحارب من أجله وحققه. فمن الممكن أن يستفزك لكنه مثال جيد للنجاح ويا ليت كل شبابنا يقلدونه".

وأضاف: "حتى لو تراه كثير التفاخر لكن المهم أنه وضع هدفا لنفسه وحارب من أجله وحققه".

انتقادات لرمضان

وقال الإعلامي المصري وائل الإبراش، إن الممثل محمد رمضان كعادته يثير جدلا من بداية رمضان وحتى قبل ذلك، مضيفا أن بعض النجوم تكون لديهم مشكلة خاصة، فيكون فنانا ناجحا وموهوبا لكن بعض التعليقات التي يكتبها قد تضيع كل ما حققه من النجاح.

وأضاف الإبراشي خلال حلقة الأحد 3 يونيو/حزيران 2018 من برنامجه "العاشرة مساء" المعروض على قناة "دريم"، إن رمضان لا يحتاج لعدو بل هو عدو نفسه، مشيراً إلى أن الشهرة التي تتحقق بشكل كبير وسريع تضيع بانطباعات مثل التباهي بعدد السيارات أو بطائرة خاصة، أو حتى ما حدث أخيرا بعدما لم يتقبل وجهة النظر، بل ويصل الأمر إلى سب زملائه بوصفهم بالحمير.

كشف المغني المصري تامر حسني أنه والممثلين المصريين عمرو يوسف وأمير كرارة كانوا قبل 15 سنة في جلسة مع بعض، يحلمون فيها بتحقيق أحلامهم التي وصلوا إليها اليوم بعد كل هذه السنين.

الأخ محمد رمضان نزل علي صفحته الموثقة في الانستجرام بوست و هو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على اعلى…

Gepostet von Amir Teima am Freitag, 1. Juni 2018

 

وتأتي رسالة تامر حسني بعد يومين من ضجة أثارها الممثل المصري محمد رمضان إثر انتقاده زملائه الذين يخوضون السباق الرمضاني، معتبراً أنه الأكثر مشاهدة.

ونشر رمضان صورة يظهر فيها بصحبة شبل صغير وأمامه دراجة بخارية، وعلق على الصورة قائلا "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها.. أغنية نمبر وان قريبا"

كلمات رمضان جاءت بعد انتقادات وجهها الشاعر المصري أمير طعيمة لرمضان الذي كان يحتفل بنجاح مسلسله "نسر الصعيد" على انستغرام.

وبدأت الحكاية بمقطع فيديو نشره رمضان عبر إنستغرام، يظهر فيه وهو داخل سيارته الفيراري بمنزله، وعلق على الفيديو قائلا: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ "نسر الصعيد" (إياك تفكر تسبق الفيراري).. انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على يوتيوب اللينك ع البايو.. ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

ورغم أن ما نشره رمضان أعاد حذفه بعد دقائق، لكنه دفع بأمير طعيمة للتعليق عليه على فيسبوك، مؤكدا أن حديث رمضان فيه إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الدرامي الرمضاني.

كما أشار إلى كون الموسم شارك فيه فنانون كبار مثل عادل إمام ويحيى الفخراني، وإضافة لكثيرين ممن سبقوه في الجيل وفي الموهبة وفي احترام الغير.

وأوضح طعيمة أن رمضان لم يكتف بذلك بل كانت هناك أيضا أغنية في مقطع الفيديو تتحدث عن كونه رقم واحد، وتحتوي على كلمات لا تحمل أي احترام للمنافسين.

الأخ محمد رمضان نزل علي صفحته الموثقة في الانستجرام بوست و هو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على اعلى…

Gepostet von Amir Teima am Freitag, 1. Juni 2018

كما طلب طعيمة من زملائه الفنانين ألا يعملوا مع "آل باتشينو الجيل" في إشارة إلى محمد رمضان، وذلك احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود رمضان إلى صوابه خاصة أنه عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط.

ووجه الشاعر المصري رسالة إلى رمضان قائلا "عزيزي محمد رمضان.. عاصرت أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومحمد منير وغيرهم وغيرهم.. وفي حياتي مشوفتش فنان منهم قال على نفسه رقم 1 إلا أنت".

وتابع قائلا "أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك".

وقبل أن يختم حديثه، وجه طعيمة نصيحته إلى رمضان، معتبرا أنه صار عدوه وهذا أمر لا يعنيه، مؤكدا أنه عليه أن يتواضع لله، وأن يحترم زملاءه وكذلك الجمهور الذي يحبه، وأن يمتنع عن هذا الأسلوب الذي لا يمت للفن بأي صلة.

وأيّد الكثيرون طعيمة في منشوره، فيما عارضه آخرون.

لكن بالتأكيد أزعج منشور رمضان الأول الذي حذفه لاحقاً، غضب ممثلين وفنانين بمن فيهم أحمد السعدني، الذي غرد عبر تويتر في إشارة غير مباشرة للأمر حينما كتب قائلا "فيه فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء !!.. مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع.. سهلة على فكرة قول ورايا كده"، إلا أنه تراجع وحذف التغريدة لاحقاً.

 

تحميل المزيد