الهيبة يخسر هيبته – مدفع جبل شيخ الجبل يثير سخرية الجمهور!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/02 الساعة 21:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/02 الساعة 21:23 بتوقيت غرينتش

أثار المشهد الذي يحمل فيه الممثل تيم حسن مدفعاً كبيراً، في حلقة أمس الجمعة 1 حزيران/يونيو 2018 من مسلسل "الهيبة – العودة"، موجة كبيرة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي أحد المشاهد، يدخل حسن – الذي يجسّد شخصية جبل شيخ الجبل – إلى مكتب "أبو سلمى" حاملاً مدفعاً كبيراً، أخضر اللون، ليهدِّده في حال كرَّر محاولته تهريب السلاح من دون علمه، أي علم جبل.

المشهد سوريالي، أقرب إلى الكوميديا، حتى لو لم يكن ذلك المقصود. فأيُّ عقلٍ سيستوعب أن هذه النوعية من الأسلحة متوفرة بين يديّ الناس، حتى لو كانوا تجّار أسلحة، ويتمّ التنقّل بها في وضح النهار "على عينك يا تاجر"؟!

ولنقل إن مافيات الأسلحة في "الهيبة" قوية لهذه الدرجة، ويمكنها أن تتاجر بهذه النوعية الأسلحة.. ما هو نوع السلاح الذي حمله جبل؟ أيُّ سلاحٍ يحمل هذا اللون الأخضر النافر؟!

صحيح أن الجزء الثاني من "الهيبة" لم يحقِّق النجاح المطلوب، الذي سبق وحقّقه الجزء الأول، إلا أن هذا المشهد يُمكن تصنيفه ضمن خانة "السقطة" التي وقع بها المخرج سامر البرقاوي.

موجة من السخرية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا المشهد. وفي حين توقّع أحدهم أن جبل سيتحوّل إلى "غرندايزر" في المستقبل، نسبةً إلى مراحل تطوّره، كتب آخر: "صباح الخير للجميع، ما عدا مخرج مسلسل الهيبة". وأرفق تعليقه بصورةٍ للمدفعية التي حاول المخرج أن يقلّدها في المسلسل. واعتبر مغرّد آخر أن "الهيبة" هو مسلسل لبناني مع "نكهة هندية". 

جبل شيخ الجبل حامل مدفع رمضان

Posted by Hanadi Issa on Friday, June 1, 2018

 

 

تحميل المزيد