“العشق الأسود” التركي الأعلى مشاهدة في إسبانيا.. ونجم برشلونة الأشهر من متابعيه

تحكي قصة المسلسل عن ضابط شرطة يفقد خطيبته ويحاول كشف الجريمة، في حين أن أحداث المسلسل متداخلة أيضاً بعالم المافيا والمجوهرات، وهو مليء بالمفاجآت

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/03 الساعة 16:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/03 الساعة 16:06 بتوقيت غرينتش

نشر نجم كرة القدم الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، مقطع فيديو يظهر فيه اهتمامه بمشاهدة مسلسل تركي بدأ عرضه في إسبانيا مؤخراً، واحتل صدارة نسب المشاهدة.

 وعلى حسابه بموقع إنستغرام، نشر ميسي مقطع فيديو لابنيه وهما يغنيان أغنية حماسية عن الأرجنتين، وخلفهما على الحائط شاشة التلفزيون، ويظهر عليها أن ميسي أثناء تصويره يشاهد المسلسل التركي "العشق الأسود"، الذي بدأ مؤخراً عرضه على الشاشات الإسبانية.

 ولاقى الفيديو إعجاباً واهتماماً كبيرين من عشاق ميسي، وخاصة الأتراك، مما جعلهم يعلقون ويتداولون مقطع الفيديو بشكل كبير.

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

وبدأت قناة "نوفا" الإسبانية عرض المسلسل الذي يلعب دور البطولة فيه كل من الفنانة الشهيرة "توبا بويوك أوستون" المعروفة في العالم العربي بـ"لميس"، والفنان الشهير "إنغين آكيورك"، الذي لقب بـ"مهند" أميركا اللاتينية، نظراً لشهرته بعد مسلسل "فاطمة".

 وسبق أن أعرب الممثل التركي إنغين آكيورك، أنه لم يتوقع أن يتحول فجأة إلى نجم ذائع الصيت في أميركا اللاتينية، بعد دبلجة عدة مسلسلات من بطولته إلى الإسبانية، حيث ناهزت شهرته نجم كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا.

 واستحق النجم التركي لقب "مهند" الشاشة اللاتينية، نظراً للنجاح الباهر الذي حققه، في إشارة إلى النجاح الأسطوري الذي حققه مواطنه "كيفانش تاتليتوغ" بين الجمهور العربي بمسلسل "نور ومهند"، قبل سنوات.

 وبحسب الإعلام التركي، فإن "العشق الأسود" الذي عرض على شاشات 107 بلدان، محققاً أرباحاً كبيرة، عرضت حلقته الأولى قبل أيام على القناة الإسبانية، ليحقق نسب مشاهدة عالية، وتحقق القناة المرتبة الأولى يوم العرض.

 كما تمكن المسلسل من تحقيق أرقام أعلى من مسلسل "فاطمة"، الذي بثته القناة أيضاً.

وتحكي قصة المسلسل عن ضابط شرطة يفقد خطيبته ويحاول كشف الجريمة، في حين أن أحداث المسلسل متداخلة أيضاً بعالم المافيا والمجوهرات، وهو مليء بالمفاجآت.

"العشق الأسود"

حقَّق المسلسل شعبية ونجاحاً كبيرين داخل تركيا وخارجها، وفي العالم العربي، بسبب نجاح وبطولة أبطاله، ولقصته التي استطاعت الدخول لجميع البيوت، إضافة للأرباح الخيالية التي وصلت إلى 200 مليون دولار، وما زال المسلسل يباع، وكانت إسبانيا آخر الدول التي بدأت ببثه على قناة Nova، وحاز أعلى رايتينغ مشاهدة بين ما يعرض في ذات الوقت، منذ أول عرض له، كما حاز المسلسل المرتبة الأولى في الأرجنتين، بين 100 مسلسل في الأعلى مشاهدة عام 2017.

تحميل المزيد