“عادل إمام أرخص نجم في مصر”.. محمد السبكي يتحدث عن الزعيم ويرفض العمل مع محمد رمضان بتاتاً (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/31 الساعة 05:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/31 الساعة 12:53 بتوقيت غرينتش

عرضت الأربعاء 30 مايو/أيار 2018 حلقة برنامج "شيخ الحارة"  الذي تقدمه بسمة وهبة عبر شاشة "القاهرة والناس" مع المنتج المصري محمد السبكي، الذي أثار الإعلان الترويجي للحلقة جدلاً حتى قبل عرضها، لا سيما عندما قال فيه إن "عادل إمام أرخص نجم في مصر".

وخلال الحلقة، اتضح قصد السبكي، وقال: "عادل إمام أرخص نجم في مصر، وذلك لأن الربح من ورائه مضمون، ففيلمه سيباع في الدول العربية بضعف أجره نظرا لشعبيته هناك، كما أن فيلمه في مصر سيحقق إيرادات كبيرة".

#شيخ_الحارة | #محمد_السبكي : عادل إمام أرخص نجم في مصر .." مكسبة مضمون"

#شيخ_الحارة | #محمد_السبكي : عادل إمام أرخص نجم في مصر .." مكسبة مضمون"

Posted by ‎Basma Wahba – بسمة وهبه‎ on Wednesday, May 30, 2018

ويعرض حاليا لعادل إمام مسلسل "عوالم خفية" من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام.

لن أتعامل مع رمضان

كما كشف السبكي خلال الحلقة ذاتها، أنه يرفض العمل مع الممثل محمد رمضان رغم نجاحه الجماهيري الكبير.

وقال: "لم أتعامل معه في أي فيلم من قبل، ولن أرضى التعامل معه في أفلامي، رغم ذلك توجه لي الشتائم والسباب بسبب أعماله"، حسب تصريحاته لبرنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه بسمة وهبة عبر شاشة "القاهرة والناس".

#شيخ_الحارة | #محمد_السبكي : أرفض انتاج عمل فني لـ "محمد رمضان".. "بتشتم بسببه كتير"

#شيخ_الحارة | #محمد_السبكي : أرفض انتاج عمل فني لـ "محمد رمضان".. "بتشتم بسببه كتير"

Posted by ‎Basma Wahba – بسمة وهبه‎ on Wednesday, May 30, 2018

يذكر أن محمد رمضان تعاون في أفلامه مع المنتج أحمد السبكي في 4 أفلام هم: "جواب اعتقال" و"شد أجزاء" و"عبده موتة" و"قلب الأسد". فيما يعرض حاليا لرمضان مسلسل "نسر الصعيد" من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

الخلاف مع هيفاء وهبي

أما في قضية المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، كشف المنتج محمد السبكي عن تفاصيل خلافه معها.

وقال السبكي: "كنت أريد أن أصنع من هيفاء وهبي نجمة سينما بعد تعاوننا في فيلم (حلاوة روح)، وتعاقدنا على إنتاج فيلم آخر بعدها، وجاءت لتخبرني أن المخرج سامح عبد العزيز عرض عليها المشاركة في فيلم له كضيفة شرف".

وأضاف: "حذرتها أن تقبل بذلك لأن الفيلمين كانا سيعرضان سويا في موسم العيد، وبالتأكيد الفيلم الثاني سيستغل وجود هيفاء وهبي به في الدعايا، وكذلك الفيلم الأول الذي تقوم ببطولته".

وتابع: "كانت هي وقتها منشغلة بتصوير مسلسلها الرمضاني، ولكنها بالفعل قامت بالتصوير مع سامح عبد العزيز مما يعد إخلالا لاتفاقها معي، وقدمت شكوى بها في نقابة الممثلين، ودفعت لي منذ أيام الشرط الجزائي، ويتبقى لي مبلغ 20 ألف دولار لديها".

 

 

تحميل المزيد