بعد إدّعائه أنها تدين له بـِ 20 ألف دولار… هيفا وهبي تردُّ بقسوة على السبكي!

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/31 الساعة 13:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/31 الساعة 14:14 بتوقيت غرينتش

يبدو أن تصريحات المنتج المصري محمد السبكي، في حلقة الأمس الأربعاء 30 أيار/مايو، ضمن برنامج "شيخ الحارة"، أثارت حفيظة المغنية اللبنانية هيفا وهبي.

وعبر موقع تويتر، نشر الحساب التابع لتفلزيون "أغاني أغاني" اللبناني خبراً حول تصريحات السبكي حول هيفا، بأنها مديونة له بمبلغ 20 ألف دولار". الأمر الذي أثار حفيظة هيفا، التي ردَّت على الخبر، بتغريدةٍ طلبتْ فيها من حساب البرنامج عدم ذكرها في تغريداته بأخبارٍ مغلوطة.

ثم عادت وردَّت، بتغريدةٍ أخرى: "أنا برأيي يا أغاني أغاني تحلّوا عن سمايي. شويّة عالم مريضة. بستحلي أقرا خبر متل الخلق. لأ وبتعملولي منشن كمان بكلّ عين وقحة". قبل أن تُضيف: "لو هيدا اللي إسمو السبكي بدّو منّي ليرة، كيف أنا عم صوّر مسلسل"؟!

وكان المنتج المصري حلَّ ضيفاً على قناة "القاهرة والناس"، مع المذيعة المصرية بسمة وهبة، معلناً أنه كان يريد أن يصنع من هيفا نجمة سينما بعد تعاونهما في فيلم "حلاوة روح". وقال: "تعاقدنا على إنتاج فيلمٍ ثانٍ بعده، لكنها جاءت لتخبرني أن المخرج سامح عبد العزيز عرض عليها المشاركة كضيفة شرف في أحد أفلامه. ورغم أني حذرتها من قبول العرض، لأن عرض الفيلمين سيكون متزامناً، إلا أنها صوّرت مع سامح". وأضاف: "ما فعلته هيفا يُعدّ إخلالاً لاتفاقها معي، وقدّمتُ شكوى ضدّها في مقابة الممثلين. وقد دفعتْ لي منذ أيام الشرط الجزائي، ويتبقى لي مبلغ 20 ألف دولار".

تحميل المزيد