“أقوى حلقة”.. متابعو حلقة شيكابالا يشيدون بكشفه المقلب.. ورامز جلال ينشر صورة مع لاعب الزمالك من الكواليس

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/29 الساعة 09:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/29 الساعة 09:32 بتوقيت غرينتش

بعد عرض الحلقة السابقة من "رامز تحت الصفر" والتي كشف فيها لاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" مقلب رامز جلال، نشر الأخير عبر حسابه على انستغرام صورته مع اللاعب وظهرا يضحكان وكتب تعقيبا عليها "الصلح خير".

وكانت هذه الصورة في الكواليس، حيث انتهت الحلقة بضرب مبرح شنّه شيكابالا على رامز جلال وفريق إعداد البرنامج بعد ما اكتشف المقلب.

#رامز_تحت_الصفر | شيكابالا وضرب مؤلم لرامز جلال بعد اكتشاف المقلب

#رامز_تحت_الصفر | شيكابالا وضرب مؤلم لرامز جلال بعد اكتشاف المقلب

Posted by ‎رامز تحت الصفر‎ on Monday, May 28, 2018

تعليقات رواد الشبكات الاجتماعية على الحلقة كانت الأكثر، حيث فرح متابعو البرنامج بكشف اللاعب مقلب رامز جلال واعتبروا أنها الحلقة الأقوى حتى الآن منذ بداية شهر رمضان.

ويبدو أن معظم هذه التعليقات كانت نتيجة انتقاد الكثيرين للبرنامج ولما يفعله رامز جلال بضيوفه من جهة، ومن جهة ثانية، التأكيد دائماً على أن الحلقات مفبركة.

شيكابالا، وفي الحلقة التي عُرضت الإثنين 28 مايو/أيار 2018، بدا شاكّاً في كثير من التصرفات التي وقعت من معدي البرنامج؛ إذ إنه وفي البداية غضب كثيراً عقب سقوطه من عربة التزلج التي كانت تجرُّها الذئاب في الوحل، فتلطَّخت ملابسه بالطين، وقرر بعدها عدم ركوب العربة مرة أخرى.

وعقب ظهور رامز جلال متنكِّراً في زي امرأة، مدَّعياً أنها شقيقة هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، لم يقتنع شيكابالا بحديثها، وقال لأحد المعدين: "لو أن ما في بالي كان صحيحاً فسيكون تصرفي قاسياً"؛ إذ إنه -على ما يبدو- شكَّ في أن يكون هذا مقلب لرامز جلال.

 

تحميل المزيد