أول ضيف يكشف مقلب رامز جلال.. لاعب الزمالك “شيكابالا” يُنهي الحلقة وينهال عليه بالضرب

كشف لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا مقلب برنامج "رامز تحت الصفر" مبكراً واستشاط غضبا من معدي البرنامج ما دفعه الى ضرب أحد أعضاء فريق البرنامج بقوة، ثم توجيه ضربة قوية بقدمه الى رامز جلال.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/28 الساعة 19:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/28 الساعة 20:02 بتوقيت غرينتش

كشف لاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" مقلب برنامج "رامز تحت الصفر" مبكراً، واستشاط غضباً من مُعدِّي البرنامج؛ ما دفعه إلى ضرب أحد أعضاء فريق البرنامج بقوة، ثم توجيه ضربة قوية بقدمه إلى رامز جلال.

شيكابالا، وفي الحلقة التي عُرضت الإثنين 28 مايو/أيار 2018، بدا شاكّاً في كثير من التصرفات التي وقعت من معدي البرنامج؛ إذ إنه وفي البداية غضب كثيراً عقب سقوطه من عربة التزلج التي كانت تجرُّها الذئاب في الوحل، فتلطَّخت ملابسه بالطين، وقرر بعدها عدم ركوب العربة مرة أخرى.

وعقب ظهور رامز جلال متنكِّراً في زي امرأة، مدَّعياً أنها شقيقة هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، لم يقتنع شيكابالا بحديثها، وقال لأحد المعدين: "لو أن ما في بالي كان صحيحاً فسيكون تصرفي قاسياً"؛ إذ إنه -على ما يبدو- شكَّ في أن يكون هذا مقلب لرامز جلال.

وحين تحدَّث رامز بلغته غير المفهومة، سخر منه "شيكابالا"، قائلاً: "هو ده إسباني؟!"، كذلك حين تحدث إليه الكابتن مجدي عبد الغني وقال له: "لا تُغضب هذه السيدة"، ردَّ شيكابالا: "أين هي السيدة؟!"، ساخراً من كونها امرأة، وشاكّاً فيها.

"كلمة واحدة أنهت شك "شيكابالا

لكن اللحظة الفاصلة كانت حين قال رامز وبلغة عربية وسط كلامه غير المفهوم "قدرة ربنا"، فاكتشف شيكابالا المقلب وانهال بالضرب على عضو بفريق الإعداد، ووجَّه العديد من الشتائم لرامز ولأعضاء البرنامج.

ورغم محاولات رامز المتكررة تهدئة لاعب الزمالك، فإنه لم يستطع إيقاف غضبه أو تخفيف حدَّته؛ بل إن شيكابالا وجَّه ضربة قوية لرامز في قدمه أرجعته بقوة إلى الوراء.

"جمهور الزمالك سعيد بـ"شيكابالا

وفور انتهاء الحلقة مبكراً، انطلق جمهور فريق الزمالك المصري للتعبير عن سعادتهم بلاعب فريقهم، الذي لم يكمل مقلب رامز واستطاع اكتشاف حيلته.

واعتبر كثيرون رفض "شيكابالا" إكمال الحلقة، موقفا محترما نظرا لكونه لم يقبل أن يسخر منه رامز جلال.

علامات:
تحميل المزيد