تفاقمت الأزمة.. حذف اسم الممثلة درة من شارة مسلسل “نسر الصعيد”

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/27 الساعة 08:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/27 الساعة 08:42 بتوقيت غرينتش

لم تنته بعد مشكلات مسلسل "نسر الصعيد" حتى الآن رغم ملايين المشاهدات التي يحققها منذ بدء عرض حلقاته على شاشة قناة dmc بداية شهر رمضان.

وتم حذف اسم الممثلة التونسية درة من شارة المسلسل، بعد الاختلاف حول ترتيب الأسماء على شارة البداية.

وطلبت درة من صنّاع المسلسل وضع اسمها عقب رمضان بمفردها، ولكن الشركة المنتجة وضعت اسمها بالتساوي مع الفنانة وفاء عامر.

وهنا تفاقمت الأزمة، بعدما رفضت درة ما حدث حيث شاهدنا في أولى الحلقات اسمها إلى جانب وفاء عامر، وطلبت مجدداً تعديل الأمر.

إلا أن منتج المسلسل جمال العدل رفض موضحاً لها أن عقد وفاء عامر ينص أيضاً على وضع اسمها ثانياً، فغضبت درة وطلبت حذف اسمها من الشارة، وهو ما فعلته الشركة المنتجة.

وكانت كواليس مسلسل "نسر الصعيد" اشتعلت منذ فترة بين درة وعائشة بن أحمد بسبب اتهام رمضان بأنه يزيد من معدل مشاهد عائشة على حساب درة.

ويشارك محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" إلى جانب سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث مسلسل "نسر الصعيد" حول ضابط الشرطة زين، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كل منهما الإيقاع بغريمه.

فيما يجد زين نفسَه في صراع بين حب امرأتين، إحداهما ابنة عمه ليلى (عائشة بنت أحمد)، والأخرى من طبقة اجتماعية مختلفة عنه، وهي فيروز (تؤدي دورها الممثلة التونسية درة).

 

تحميل المزيد