قفزات ياسر جلال في “رحيم” أثارت السخرية لكنه استغرق 8 أشهر للقيام بحركات الأكشن دون “دوبلير”

ظهر ياسر جلال بإطلالة رياضية في مسلسل "رحيم"، وأدى مشاهد الأكشن بالمسلسل وحده دون دوبلير، لكن هذا الأمر استغرق منه 8 أشهر.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/26 الساعة 13:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/26 الساعة 13:16 بتوقيت غرينتش

ظهر ياسر جلال بإطلالة رياضية في مسلسل "رحيم"، وأدى مشاهد الأكشن بالمسلسل وحده دون دوبلير، لكن هذا الأمر استغرق منه 8 أشهر.

إذ قال محمد أبو النجا المدرب الرياضي لعدد من نجوم الفن والمشاهير، إن الممثل المصري ياسر جلال استغرق نحو 8 أشهر للوصول للياقة البدنية التي ظهر بها في مسلسل "رحيم" الذي يعرض في رمضان 2018.

وقال أبو النجا إن جلال عقد عدة جلسات للاتفاق على برنامج رياضي مكثف للوصول إلى شكل شخصية رحيم، مؤكداً أن العمل على تمارين اللياقة البدنية والنظام الغذائي استغرق 8 أشهر، ومازالت التمارين مستمرة حتى انتهاء تصوير المسلسل في التصريح الذي نقله موقع "في الفن".

كما أكد أن استعانة جلال به جاءت بعد الاشتراك معه في بعض لقطات الأكشن بمسلسل "ظل الرئيس" الذي عرض في رمضان 2017، مشيراً إلى ترشيحه للمخرج بعد نجاح المسلسل.

وتحدث كذلك عن ظهوره في مسلسل "رحيم" بالمشاركة في الحلقة الأولى وعدد من الحلقات المقبلة، ولفت إلى أن المشهد الذي جمعه بمحمد رياض كان قوياً وصور مرة واحدة، وتابع: "الزجاجة التي ضربني بها كانت قوية لدرجة أني أصبت في رأسي بالفعل".

فيما أشار إلى أن جلال من أكثر الممثلين التزاماً بممارسة التدريبات الرياضية، كما ينفذ ما يُطلب منه، ورغم صرامة الشخصية في المسلسل إلا أنه أكد أن جلال شخص كوميدي للغاية.

أبو النجا، هو مدرب رياضي وتغذية لعدد من مشاهير الفن، بينهم أحمد السقا، وشيرين عبدالوهاب، وغادة عادل، وحاصل على 3 ميداليات (ذهبيتين وبرونزية) بمسابقة الـ Fitness فى لاس فيجاس ودبي.

يؤدي حركات الأكشن بنفسه، رغم عدم اتقانها!

يذكر أنه في أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل لاقى مشهد مطاردة رحيم (ياسر جلال) من بعض الرجال، وهو يقفز من سطح منزل إلى آخر انتقادات الكثيرين بسبب طريقة الإخراج.

إذ يبدو أن هناك لقطة كان يجب أن تحذف في المونتاج، فنرى رحيم يقف أعلى سطح منزل ويقفز، ليظهر في اللقطة الثانية جسده بعيداً عن المنزل المجاور وكأنه سيسقط على الأرض.

وفي اللقطة التالية كأن أحداً ساعده ورفعه ليصل إلى المنزل ويسقط في الشرفة.

لكن وفق ما أظهر فيديو انتشر على الشبكات الاجتماعية وبعض لقطات من تصوير المشهد، فإن ياسر جلال نفذ القفزة دون مساعدة "دوبلير" واكتفى فقط بتأمين نفسه بعدد من الحبال هو والمصور كريم عبد العزيز.

كريم عبد العزيز نشر لقطة فيديو من الكواليس كشفت أنه قفز هو وياسر جلال من فوق أحد المباني إلى شرفة المبنى المجاور، وعلق بالقول: "أحيي أستاذ ياسر جلال على تصميمه القفز بنفسه".

احيي استاذ ياسر جلال علي تصميمه القفز بنفسه…

Posted by Kareem Abdel Azeez on Sunday, May 20, 2018

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ياسر جلال كل من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

فيما تدور أحداث المسلسل حول "رحيم" وهو رجل أعمال يعمل في غسيل الأموال، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة.

وبعد خروجه من السجن يُفاجأ بتشرد أسرته، بعدما استولى رجاله على جميع ممتلكاته، ليبدأ رحلة بحث عنهم لاسترداد ثروته.

تحميل المزيد