قصة حب Game of Thrones تكتمل في الحقيقة.. “جون سنو” و”إيجريت” يعلنان موعد زواجهما

أعلن الممثل البريطاني كيت هارينغتون الشهير بدور Jon Snow في مسلسل Game of Thrones عن موعد زواجه من مواطنته الممثلة روز ليزلي، التي ظهرت معه في نفس المسلسل بشخصية Ygritte.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/26 الساعة 13:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/26 الساعة 13:49 بتوقيت غرينتش

أعلن الممثل البريطاني كيت هارينغتون الشهير بدور Jon Snow في مسلسل Game of Thrones عن موعد زواجه من مواطنته الممثلة روز ليزلي، التي ظهرت معه في نفس المسلسل بشخصية Ygritte.

وحدد هارينغتون موعد الـ23 من يونيو/حزيران 2018 المقبل موعداً لزفافه، بحسب موقع CNN-News18.

وكان الثنائي أعلنا خطبتهما في سبتمبر/أيلول 2017 بعد ما يقرب من خمس سنوات على قصة الحب التي عاشاها على الشاشة خلال أحداث مسلسل Game Of Thrones.

بعد شائعات لاحقتهما بوجود علاقة عاطفية بينهما منذ العام 2012 بالتزامن مع قصة حبهما على الشاشة ضمن أحداث المسلسل، إلا أنهما انفصلا بعد عام فقط، ثم تصالحا مرة أخرى.

ثم في أبريل/نيسان 2016 أعلنا عن علاقة عاطفية تجمعهما بشكل رسمي، وذلك عندما حضرا معاً حفل جوائز Olivier في لندن.

وفي العام نفسه، قال هارينغتون في مقابلة مع مجلة Vogue الأميركية: "إذا كنت معجباً بشخص ما ثم تؤدي دور حبيبه في المسلسل فإن الوقوع في الحب يصبح سهلاً للغاية".

واعترف هارينغتون بانتقال ليزلي للعيش معه خلال حلوله ضيفاً على برنامج The Late Late Show في يونيو/حزيران 2017.

وفي البرنامج ألحت عليه الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان بأن يتقدم لخطوبة حبيبته لو يريد حقا أن يعيش معها، ويبدو أنه تأثر بذلك وأعلن خبر خطوبتهما في غضون أشهر.

وكان هارينغتون قد التقى ليزلي في أيسلندا بالعام 2012 عندما كان الاثنان يصوّران الموسم الثاني لمسلسل of Thrones.

وتنشأ قصة حب لفترة وجيزة بين شخصيتي هارينغتون وليزلي في المسلسل حتى تموت "إيجريت" في أحضان "جون سنو" ضمن أحداث الموسم الرابع.

وقد أصبحت جملة "أنت لا تعرف شيئاً يا جون سنو" التي ترددها إيجريت إحدى أشهر الجمل الحوارية في المسلسل الحائز على جائزة إيمي.

تحميل المزيد