جورج وسوف… مفاجأة عيد الفطر!

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/26 الساعة 17:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/26 الساعة 17:13 بتوقيت غرينتش

بعد غيابٍ عن إحياء الحفلات الغنائية في لبنان، يعود سلطان الطرب جورج وسوف إليها خلال عيد الفطر في مفاجأةٍ انتظرها محبّوه طويلاً.

فقد أعلنت شركة Shoot Production عن تنظيمها لحفل عودة الوسوف، يوم 16 حزيران/يونيو المقبل على مسرح كازينو لبنان، بمشاركة النجم آدم.

ومن جهةٍ آخرى، يحيي جورج وسوف حفلاً آخر في الأردن يوم 29 حزيران/يونيو المقبل، داخل قصر المؤتمرات في البحر الميت، بمشاركة نجم الكوميديا اللبنانية هشام حدّاد. 

عودة السلطان جورج وسوف

بمناسبة #عيد_الفطر المبارك، عودة السلطان #جورج_وسوفبحفل مميّز مع النجم آدم على مسرح كازينو لبنانللحجز: 71/04608009/859888June 16th, Save the date, Georges Wassouf and Adam for one exclusive night at Casino Du Liban for Eid!

Posted by Shoot Productions S.A.L on Friday, May 25, 2018

يُذكر أن الوسوف، وبعد تعرُّضه لنكساتٍ صحية متتالية في الأعوام السابقة، أصبح يبذل مجهوداً كبيراً خلال حفلاته. ويبدو ذلك جلياً على ملامحه، حيث يبدو التعب واضحاً عليها، كما أنه غالباً ما يحتاج إلى أحدٍ للاتّكاء عليه وإدخاله إلى المسرح، فضلاً عن أنه يغني معظم الوقت وهو جالسٌ على كرسي.

وفي هذا الإطار، يؤكد كثيرون، من المقرّبين من سلطان الطرب، أن إرادة الوسوف لا يقف بوجهها أيّ عائق، وأن الغناء ولقاء محبّيه هما الحياة بالنسبة إليه.

علامات:
تحميل المزيد