أشهر ممثلي الكوميديا ببريطانيا يتزوج لأول مرة وعمره 57 عاماً.. رغم إحجامه عن الزواج لكونه “شقاءً مشتركاً”

تزوج غرانت (57 عاماً) من المنتجة التلفزيونية السويدية آنا إبرشتاين (39 عاماً) في حفل متواضع في منطقة تشيلي بمدينة لندن.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/26 الساعة 09:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/26 الساعة 09:20 بتوقيت غرينتش
Actor Hugh Grant is seen being interviewed for the BBC's Andrew Marr Show, in this undated photograph received via the BBC, in London, Britain May 13, 2018. Jeff Overs/BBC/Handout via REUTERS - ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS SUPPLIED BY A THIRD PARTY. NO RESALES. NO ARCHIVES.

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن هيو غرانت الذي اشتهر بأداء دور البريطانيين الحمقى في أفلام كوميدية مثل Four Weddings and a Funeral تزوج لأول مرة.

وتزوج غرانت (57 عاماً) من المنتجة التلفزيونية السويدية آنا إبرشتاين (39 عاماً) في حفل مدني متواضع في منطقة تشيلي بمدينة لندن، حسبما أظهرت صور للزوجين في الصحف البريطانية.

وإبرشتاين هي أم أطفال غرانت الصغار الثلاثة، وعاشا معاً لمدة 8 سنوات، فيما استقبلا طفلهما الأول عام 2012، والطفلة الثانية عام 2015، والطفل الثالث عام 2018.

 ولغرانت نجم Love Actually طفلان آخران من شريكته السابقة تينجلان هونج.

وقد أظهرت الصور غرانت وإبرشتاين وهما يغادران مكتب تسجيل تشيلي في لندن، الجمعة 25 مايو/أيار 2018، ويقفان لالتقاط صور لهما على السلم في الخارج مع مجموعة صغيرة من أفراد الأسرة.

وكان غرانت يرتدي حلة لونها أزرق داكن في حين كانت إبرشتاين ترتدي قميصاً أزرق وتنورة بيضاء قصيرة.

وغرانت أحد أشهر ممثلي الكوميديا في بريطانيا، وقد اشتهر أيضاً بإحجامه عن الزواج. وانفصل غرانت بالعام 2000 عن صديقته الممثلة إليزابيت هيرلي بعد أن ظلا معاً 13 عاماً.

وكان غرانت قد قال لمجلة People في 2015 "لست من المؤمنين فعلاً بالزواج، لم أر في حياتي سوى أمثلة جيدة قليلة جداً، ربما خمسة، ولكن غير ذلك أرى أنه وصفة للشقاء المشترك".

وتصدر غرانت أيضاً عناوين الصحف عندما اعتُقل مع فتاة ليل في لوس أنجلوس عام 1995.

علامات:
تحميل المزيد