تصالح أحلام ونوال على الهواء مباشرةً.. نسيتا الخلافات وانهمرت دموعهما

انهمرت دموع النجمتين أحلام ونوال الكويتية على الهواء في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض على قناة MBC.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/25 الساعة 08:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/02 الساعة 16:13 بتوقيت غرينتش

انهمرت دموع النجمتين أحلام ونوال الكويتية على الهواء في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدمه المذيع السعودي علي العلياني ويعرض على قناة MBC.

وخلال استضافة النجمة الإماراتية في البرنامج خلال الساعات الأولى من صباح الجمعة 25 مايو/أيار 2018، تقدمت باعتذارٍ لأي فنانٍ كان بينه وبينها خلاف، وشمل ذكر اسم الفنانة نوال الكويتية.

ثم جرى اتصال هاتفي بالفنانة الكويتية التي علقت على كلام أحلام بالقول: "يوجد عشرة حلوة وعيش وملح بينا"، وأضافت أنها أكرم منها لأنها بدأت بالصلح، وأكدت نوال أنها تتمنى أن يجمعها عمل جديد مع أحلام.

فيما أشارت نوال إلى أن كلام أحلام أبكاها، فيما بدأت أحلام تبكي هي الأخرى على الهواء، والتي أكدت أنها تكن كل الاحترام والتقدير والمعزة والحب لنوال.

يأتي هذا على خلفية تغريدة كتبتها أحلام تعلن فيها طي كل صفحات الخلاف بينها وبين أي فنان نشبت بينهما أزمة بالفترة الماضية، وتأكيدها على ذلك مرة أخرى في حلقة البرنامج.

وأشارت الفنانة الإماراتية إلى أن تصريحاتها على الشبكات الاجتماعية بشأن الكمنجة الفاسدة، لم تقصد بها نوال إطلاقاً.

فيما طالبتها بأن تسامحها في حال محاولة أي شخص الإيقاع بينهما أو إيصال كلام خاطئ لها، وأَردفت أنها تحب نوال ولم تقصد المن عليها حين ذكرت تعزيتها لها بوفاة والدتها، بل صرحت بأنها ركبت الطائرة وهي حامل بالشهر الرابع لإظهار مدى غلاء مكانتها عندها وليس مناً عليها.

مؤكدة أنها لا ينبغي لها أن تستمع لكلام الآخرين الذين يوقعون بينهما.

فرحة من جمهور الفنانتين

وقد أثار هذا المشهد الفرحة بين جمهور الفنانتين، الذين اعتبروا أن أحلام قامت بتصرف إيجابي بالمبادرة في المصالحة، وأنها "الملكة" بحق.

كما غردت المغنية اللبنانية ديانا حداد مثنيةً على ما فعلته أحلام.

وكذلك المغني اللبناني عاصي الحلاني، الذي أكد أن الفنانتين تملكان إحساساً ومشاعر كبيرة.

ورأى البعض أن تصرفهما يقتدى به.

فيما أثنى آخرون على البرنامج الذي يصلح بين الفنانين ولا يوقع بينهم.

نوال تتحدث عن أحلام في نفس البرنامج

وكان البرنامج نفسه قد استضاف الفنانة نوال في منتصف مايو/أيار 2018، والتي تحدثت عن نشوب الخلافات بينهما مؤكدةً أنها لا تعرف أين بدأ الخلاف، ولا تعرف سببه، ولكن أحلام كتبت أكثر من شيء أغضبها.

وذكرت على سبيل المثال قول أحلام تعليقاً على غنائها مع الفنان السعودي محمد عبده: "أي فنان يغني مع الفنان محمد عبده في نفس اليوم يحترق كارته"، مؤكدةً أنه من المفترض ألا تقول شيئاً مثل هذا.

وأضافت أن أحلام صوّرت المسرح قبل حضور الجمهور إلى حفل نوال في موازين بالمغرب معلقةً على الصورة: "معقول هذا جمهور نوال فقط"، فاعتبرت نوال أن هذا الكلام "حركة ليست حلوة" من أحلام، كما لفتت إلى طريقة عزائها لها في والدتها، وأنها ظهرت وكأنها تمن عليها.

وتابعت بالقول: "أحلام قالت عني نوال ما فيها خير، ترى كلمة كبيرة، طلعت كثيراً وأساءت لي، وأنا لم أسئ لها، لا أحب حد يتعدى عليَّ ولا أحب أتعدى على حد".

فيما سألها مقدم البرنامج إذا كانت علاقتها بأحلام ستصلح، أجابت بالقول: "بالنسبة لي ما أعتقد"، مؤكدةً أنها لا تعرف إذا كان هذا الخلاف سيكون دائماً، وأضافت أنها ليست سيئة ولا تحقد على أي شخص حتى من يسيء لها، مؤكدةً أنها يُمكن أن تسامح لكنها لا تنسى سريعاً مثلما يفعل الأطفال.

وقد عرض البرنامج جزءاً من كلام نوال عن أحلام لأحلام نفسها، والتي علقت: طالعة كيوت هونيك"، ثم أكدت أنها لم تقصدها بالكمنجة وأن لديها مشاكل كثيرة مع فنانين، وكان حرياً بها ألا تأخذ الكلام على نفسها.

كما ردت على الجزء الخاص بخروجها مع محمد عبده، مؤكدةً أن أي فنانة أياً كانت حتى لو هي إذا خرجت مع عبده الذي وصفته بـ"الهرم والأستاذ الكبير" كارته يحترق لأن الناس يذهبون لسماع عبده، وأقسمت أنها لم تقصدها.

تحميل المزيد