أول تعليق من الكويتية هنادي الكندري بعد تغريمها 1600 دولار بتهمة الإساءة لشرطي في فيديو

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/17 الساعة 11:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/17 الساعة 11:13 بتوقيت غرينتش

علَّقت الفنانة الكويتية هنادي الكندري على قرار محكمة الجنح بتغريمها مبلغ 500 دينار (1600 دولار) لاتهامها بالإساءة الى رجل أمن.
ونشرت الكندري عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورة وكيلها القانوني، وعلّقت عليها قائلة "إلى جمهوري الغالي والحبيب، مع كامل احترامي لكافة مؤسسات بلدي الغالية، فإنني أحتفظ بحقي القانوني بالرد في الوقت المناسب على كل ما يثار ضدي في الفترة الأخيرة، ومبارك عليكم الشهر الكريم، أشكر ممثلي القانوني أستاذ سعود الشحوم".

وكانت محكمة الجنح، قضت الثلاثاء 15 مايو/أيار 2018، بتغريم الممثلة هنادي الكندري مبلغ 500 دينار، لاتهامها بالإساءة إلى رجل أمن برتبة وكيل عريف.
‏وتتلخص الواقعة، التي تقدَّم فيها وكيل عريف، بأن المشكو في حقها (الكندري) نشرت له فيديو في إنستغرام من دون علمه، يظهر فيه صوته، وقامت بنشره على حسابها، وشاهده الكثير من المتابعين داخل وخارج الكويت.
ووقعت الحادثة، في نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول 2017، حيث قامت الممثلة بنشر مقطع فيديو عبر موقع إنستغرام، ظهرت وهي تجلس في سيارة زوجها، ليدور بعدها حديث بينها وبين رجل شرطة حول مخالفة وقوف السيارة في مكانٍ مخصص لذوي الإعاقة، فتولَّت بنفسها قيادة السيارة، معربةً عن استيائها من أسلوب الشرطي، وهو ما اعتبره إهانة له أثناء تأدية عمله، بسبب وقوف الكندري في مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وهو الأمر المعاقب عليه قانوناً.

وطالب رجل الأمن في شكواه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمة، وتحريك الدعوى الجزائية بحقها.
من جهةٍ أخرى، قال المحامي بشار النصار، وكيل الشرطي عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع تويتر: "إن الحقَّ يعلو ولا يُعلى عليه، ولا أحد فوق القانون مهما بلغت شهرته، فمصيره أن يكون عبرة لكل من تسوِّل له نفسه التطاول على رجال الشرطة حتى بالقول".
وتابع: "بعد تغريم الكندري وإحالة الدعوى المدنية، سنُكمل المسيرة لأخذ حق الشرطي حتى أمام المحاكم الجزائية، وبعد ذلك المحاكم المدنية، ولن نسمح لأحد بالإساءة لرجال الشرطة".

وتخوض الكندري السباقَ الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "التاسع من فبراير"، وذلك إلى جانب نخبةٍ من نجوم الخليج العربي، أبرزهم: إبراهيم الحربي، شهد الياسين، حلا نوره وآخرون. تجدر الإشارة إلى أنَّ هذا العمل هو من تأليف سحاب، وإخراج سائد بشير الهواري.

علامات:
تحميل المزيد