أولى مشاكل "الأسطورة" في رمضان.. محمد رمضان يثير غضب متابعيه بالفيديو المحذوف من "نسر الصعيد"
الأحد, 21 أكتوبر 2018

أولى مشاكل "الأسطورة" في رمضان.. محمد رمضان يثير غضب متابعيه بالفيديو المحذوف من "نسر الصعيد"

عربي بوست، محمود عبد الحكيم

قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى من مسلسله الجديد «نسر الصعيد»، أثار الممثل المصري محمد رمضان حالة من الجدل بين جمهوره على الشبكات الاجتماعية، بعدما نشر مشهداً من الحلقة الأولى من المسلسل حذفته الرقابة.

هذا الأمر تسبَّب في هجوم كبير على رمضان، وهو ما جعله يقوم بحذف الفيديو من فيسبوك، لكنه أعاد نشره عبر حسابه الخاص على إنستغرام.

فيديو مثير وإيحاءات جنسية

في الساعة الواحدة والنصف من صباح الخميس 17 مايو/أيار 2018 بتوقيت مصر، فوجئ الجمهور بنشر محمد رمضان فيديو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك مصحوباً بتعليق «المشهد المحذوف لصالح القناوي من الحلقة الأولى».

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو نصف عارٍ وتقف أمامه وفاء عامر تحدثه، حيث احتوى الفيديو، ومدته 47 ثانية، على إفيهات وإيحاءات جنسية، جعلت الرقابة تعترض عليه وحذفته من المسلسل، ولكن محمد رمضان نشره على صفحته عوضاً عن عدم مشاهدة الجمهور له في المسلسل.

وظهر في الفيديو المحذوف شخصية صالح القناوي، وهي الشخصية الثانية التي يؤديها محمد رمضان بالمسلسل، وهو يقف مع زوجته ويحدثها في حجرة النوم، بعدما أكدت له أنها ستحضّر له الحمام، ولكنه طلب منها تأجيل الأمر، ليبدأ الحديث في أخذ منحنى جنسي.

ويقدم محمد رمضان في المسلسل شخصية أخرى وهي زين القناوي، الذي يظهر في دور ضابط شرطة.

هجوم على رمضان

الفيديو استمر على الصفحة الرسمية للفنان المصري نحو نصف ساعة وشاهده أكثر من 50 ألف شخص، ولكن التعليقات كانت مليئة بالهجوم على رمضان، وهو ما جعله يحذف الفيديو.

ولكن رمضان فاجأ الجمهور بعدها بنصف ساعة بنشر الفيديو مرة أخرى على حسابه الخاص على إنستغرام، لتشهد التعليقات هجوماً كاسحاً على الفنان الشاب، ولكنه هذه المرة لم يحذف المشهد وتركه حتى الآن.

المشهد الوحيد المحذوف من المسلسل

«عربي بوست» تواصل مع منتج المسلسل جمال العدل؛ لمعرفة حقيقة المشهد الذي نشره محمد رمضان على صفحته الرسمية.

المنتج أكد في تصريح خاص، أن هذا المشهد بالفعل حُذف من المسلسل بعدما اعترضت عليه الرقابة على المصنفات الفنية، مؤكداً أن الجمهور لن يراه في الحلقة الأولى.

وأضاف أن هذا المشهد هو الوحيد الذي اعترضت عليه الرقابة حتى الآن، ولم يتم الإعتراض على مشاهد أخرى ولم تُحذف أي مشاهد أخرى من مسلسل «نسر الصعيد».

اقتراح تصحيح
عربي بوست، محمود عبد الحكيم
نعم، مي سليم خطبت وستعقد قرانها خلال ساعات، لكن ليس من محمد كيلاني بل ممثل مصري آخر
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
أولى مشاكل "الأسطورة" في رمضان.. محمد رمضان يثير غضب متابعيه بالفيديو المحذوف من "نسر الصعيد"