هؤلاء هم ضحايا "رامز تحت الصفر" هذا العام.. لحظات مروعة يعيشها ضيوف البرنامج (فيديو)
السبت, 15 ديسمبر 2018

هؤلاء هم ضحايا "رامز تحت الصفر" هذا العام.. لحظات مروعة يعيشها ضيوف البرنامج (فيديو)

عربي بوست

نشرت صفحة MBC مصر، الأربعاء 16 مايو/أيار 2018، الإعلانَ الترويجي لبرنامج رامز تحت الصفر، الذي ستبدأ أولى حلقاته الخميس، أول أيام شهر رمضان.

وخلال الفيديو، ظهر بعضٌ من ضحايا برنامج المقالب الشهير، والذي يوقع فيه الإعلامي المصري رامز جلال أشخاصاً لا يظهرون أبداً في برامج المقالب.

هذا العام في برنامجه «رامز تحت الصفر»، نجح رامز جلال في تقديم مجموعة جديدة من النجوم، الذين لا نراهم في برامج المقالب كثيراً.

ويضم البرنامج عدداً من نجوم الفن والرياضة، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ الضيف إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا، ليتعرَّض لمغامرة غير متوقَّعة، حيث يظهر دب مفترس ونمر من بين الجليد، ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف، مما يزيد من فزعه وخوفه.

ومن الضيوف هذا العام، حسب ما أظهر الإعلان الترويجي، شيرين عبدالوهاب، التي لم تظهر من قبل مع رامز أو أي برنامج مقالب، وياسمين صبري، وغادة عبدالرازق، التي تظهر في الإعلان منزعجة، وتطالب بعدم عرض الحلقة.

كما تظهر أيضاً رانيا فريد شوقي، ونور، وريهام عبدالغفور، وأحمد آدم، وكمال أبو رية، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، وسامح حسين، وخالد سليم، وديانا حداد، وريم مصطفى، وكريم فهمي.

ومن نجوم الرياضة، ظهر حسام البدري، وعبدالناصر زيدان، وسعد سمير، وتريزيجيه، وشيكابالا، ورضا عبدالعال، واللاعب المغربي وليد أزارو.

إلا أن الممثلة المصرية فيفي عبده لم تظهر في الإعلان، وهي واحدة من أشهر ضحايا برامج رامز، وبرامج المقالب عموماً، فهل ستغيب هذا العام؟

ويحقق برنامج رامز جلال، الذي يُعرض في رمضان، نسبَ مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة.

وفي العام الماضي 2017، كانت فكرة البرنامج «رامز تحت الأرض» استدراج الضيف الضحية، إلى منطقة ما بالصحراء، حيث يضطر الضيف للتواجد في منطقة رمال متحركة، بينما تظهر له سحلية ضخمة مخيفة.

 

اقتراح تصحيح
عربي بوست
قابله قبل أشهر ونشر صورتهما.. فكيف وقع أوس أوس إذاً ضحية "رامز تحت الصفر"؟ (صورة)
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
هؤلاء هم ضحايا "رامز تحت الصفر" هذا العام.. لحظات مروعة يعيشها ضيوف البرنامج (فيديو)